عادي

الحجرف: جولة ولي العهد السعودي تعزز البیت الخلیجي الكبیر

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد الأمین العام لمجلس التعاون لدول الخلیج العربیة، نایف الحجرف، أمس الثلاثاء، أن جولة ولي العهد نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الدفاع السعودي الأمیر محمد بن سلمان لدول مجلس التعاون، تأتي تعزیزاً للبیت الخلیجي الكبیر.

وأضاف الحجرف، في بیان، أن الجولة تأتي انطلاقاً من العلاقات التاریخیة الممتدة التي تربط المملكة بشقیقاتها دول المجلس، وتعزیزاً لأواصر المودة والمحبة ووشائج القربى التي تجمع بین قیادات ومواطني دول المجلس، وتنفیذاً لتوجیهات قادة دول مجلس التعاون لتطویر العلاقات وتعزیزها في مختلف المجالات، ودفعها نحو آفاق أرحب.

وأكد أن الجولة الخلیجیة تأتي تعزیزاً للآمال والتطلعات، وترسیخاً للعلاقات المتمیزة والوثیقة التي تجمع شعوب دول المجلس، لافتاً إلى أن هذه الزیارات الأخویة لها دور بارز في دفع وتیرة التعاون وتطویر آلیاتها في جمیع المیادین، لتحقیق المزید من الرخاء والازدهار لشعوب المجلس.

وقال، إن توقیت الجولة الخلیجیة قبیل انطلاق أعمال الدورة ال42 للمجلس الأعلى الأسبوع القادم یعكس ما سیطرح من مواضیع ستؤدي بالتأكید إلى مضاعفة الجهود لخدمة المواطن الخلیجي، وتدشین العقد الخامس من مسیرة مجلس التعاون التي تشهد نهضة تنمویة طموحة تحفظ لمجلس التعاون ودوله ومواطنيه الأمن والاستقرار والرخاء، وتعزز مكانته الإقلیمیة والدولیة كصوت للحكمة والسلام.(وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"