عادي

ليفاندوفسكي: تم تفسير كلامي تجاه ميسي بشكل خاطئ

14:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي وليفاندوفسكي في حفل الجائزة الذهبية
متابعة: ضمياء فالح
أكد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، أن ما صرح به في مقابلة مع قناة بولندية تلفزيونية تم تفسيره بشكل خاطئ، وقال:«تصريحاتي التي وردت في المقابلة يتم تفسيرها حالياً بشكل خاطئ، أنا لم أقل أبداً أن كلمات ميسي لم تكن صادقة بل بالعكس، كانت كلماته في حفل باريس تعبر عن رأيه بأنني أستحق الكرة الذهبية 2020 وقد أثرت في كلماته جداً وشعرت بسعادة. تصريحي هذا من أجل التعبير عن سعادتي بسماع الجميع كلمات ميسي عني. أنا أحترم ميسي وأقدره فوق التصور وأتقدم إليه مجدداً بالتهنئة على جائزة الكرة الذهبية 2021».
وكان مهاجم البايرن، الذي قدم أداء استثنائياً في 2020 وحجبت الجائزة بسبب الجائحة ليحرم من الفوز بها، قال في المقابلة:«أنا لست متحمساً للمنافسة على الجائزة في 2022 وأريد أن تكون كلمات ميسي عني صادقة وحقيقية من لاعب كبير وليس مجرد كلمات بلا معنى. شعرت بالحزن ولن أكذب. لا أستطيع التظاهر بأنني سعيد لكن منافسة ميسي بهذا القرب تعني وصول أدائي لمستوى رفيع».
وكان ميسي قال موجهاً كلامه للبولندي: «الجميع اتفق العام الماضي على أنك كنت الفائز وأعتقد أن على فرانس فوتبول أن تعطيك الكرة الذهبية التي تستحقها».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"