عادي

ليفاندوفسكي: سأعتزل في برشلونة.. قريباً

18:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن رغبته في الاعتزال قريباً بقميص برشلونة.
وأوضح ليفاندوفسكي، 34 عاماً، في تصريحات لوسائل الإعلام البولندية، عدم صحة التقارير التي ربطته بالانتقال إلى الدوري السعودي، لرغبته في الاعتزال مع بطل الدوري الإسباني.
وأضاف أن اعتزاله بات أمراً قريباً، لذلك يرغب في أن يحدث ذلك في مدينة برشلونة حيث يشعر أفراد عائلته بالارتياح، وفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو.
وأكد ليفاندوفسكي أن موسمه الأول مع برشلونة كان أفضل مما توقع، عقب تسجيله 33 هدفاً في كافة المسابقات، وفوزه بجائزة هداف الدوري، مشيراً إلى أنه كان يتوقع أن يحرز عدد أهداف أقل بسبب انشغاله بأمور أخرى خارج الملعب.
وأشار المهاجم البولندي إلى أن الموسم المقبل يمثل تحدياً بالنسبة له، لضرورة ظهور برشلونة بالشكل اللائق في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأبدى روبرت ليفاندوفسكي إعجابه بمدربه تشافي هيرنانديز قائلاً «إنه يمتلك رؤية كروية ويعرف الطريقة التي يرغب أن يلعب بها الفريق وما هو المطلوب من اللاعبين، وهو يتطور كمدرب بشكل كبير ومستمر».
الجدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز اختار روبرت ليفاندوفسكي ضمن قائدي فريق برشلونة للموسم المقبل، عقب رحيل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، ومن المنتظر أن يتناوب المهاجم البولندي مع سيرجي روبيرتو، مارك أندريه تير شتيجن، ورونالدو أروخو، وفقاً للتدريب الذي سيضعه المدرب الإسباني قبل بدء موسم 2023-2024.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycknb26r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"