عادي

مهرجان أم الإمارات ينطلق الخميس على كورنيش أبوظبي

19:32 مساء
قراءة دقيقتين
منطقة الألعاب

أبوظبي: «الخليج»

ينطلق مهرجان أم الإمارات، الفعالية الترفيهية الأبرز في أبوظبي، الخميس، مع برنامج حافل من العروض والأنشطة الترفيهية وتجارب فنون الطهي والتسوق والحفلات الموسيقية التي تستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول على كورنيش أبوظبي.

ويحظى زوار المهرجان السنوي، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي على مدار 10 أيام، بفرصة حضور حفلات لألمع فناني المنطقة والعالم، والاستمتاع بتشكيلة من أشهى الأطعمة تقدمها أشهر منافذ المأكولات، إضافة إلى جدول متنوع من الأنشطة والفعاليات المفعمة بالمرح والبهجة لجميع الأعمار، ومنطقة للتسوق تحتضن أرقى علامات المنتجات الفاخرة. ويوفر الحدث تجارب متميزة في 6 مناطق تشكّل خلفيات رائعة لالتقاط أجمل الصور.

ويستمتع زوار منطقة عالم الإبداع بتجارب استثنائية، بينما يستكشفون مواقع وخلفيات مثالية لصور خلابة يمكنهم مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وينبض منتزه التسلية بتجارب الترفيه العائلي التي تقدمها أبرز المنتزهات الترفيهية العالمية، إلى جانب الألعاب الممتعة وجولات الكرنفالات وورش العمل التفاعلية وغيرها من الأنشطة التي تلبي تطلعات الزوار من كافة الأعمار، ويشمل سيارات التصادم وألعاب المهارات وألعاب الأطفال إلى جانب فنون وأعمال يدوية.

ويحتضن بستان التذوّق أفضل علامات المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية، التي تمنح الزوار تجارب راقية وحصرية تناسب جميع الأذواق، بالتزامن مع الاستمتاع بعروض موسيقية حيّة على المسرح لكوكبة من المواهب المحلية من الفنانين ومنسقي الأغاني، كما يعرض النحات دانيال بوبر مجسماً فنياً صممه حصرياً للاحتفاء بالمهرجان.

ويحظى عشاق التسوق بفرصة قضاء أوقات ممتعة في سوق الشاطئ، الذي يجمع العديد من وجهات التسوق المحلية المفضلة، والبوتيك، جناح العلامات الفاخرة، بما فيها بالمان وديور وشانيل ولويس فويتون وغيرها الكثير.

وينتظر عشّاق الحركة والتشويق تجربة ملهمة في هذه المنطقة التي توفر مغامرات حماسية ممتعة، منها مساحة القفز الحر ومنتزه التزلج. ويستقبل ملتقى الموسيقى العديد من العروض على مسرحه الرئيسي يتفاعل خلاله المعجبون وعشاق الموسيقى مع عدد من أشهر نجوم المنطقة والعالم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"