عادي

الغيابات تجتاح النصر والهلال قبل الديربي

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

مع اقتراب العد التنازلي لديربي الرياض بين الغريمين النصر والهلال المقرر له الخميس المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي تبرز عدة غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين، حيث يفتقد النصر الذي يدربه الأرجنتيني ميجل روسو خدمات المدافع الدولي عبدالله مادو ولاعب الوسط عبد الفتاح عسيري والمهاجم عبد الرزاق حمدالله الذي قرر النادي إلغاء العلاقة التعاقدية معه، منهياً مسيرة 3 سنوات ونصف السنة كان فيها حمدالله «ناراً على علم» في مباريات الديربي.

وفي الجانب الآخر، يغيب عن تشكيلة الهلال الذي يدربه البرتغالي جارديم الثلاثي الدولي محمد البريك وناصر الدوسري ومحمد كنو لإصابة الأول بفيروس كورونا وتعرض الثاني لإصابة عضلية، أما الثالث فيغيب بسبب تراكم البطاقات.

وتأتي المواجهة بعد نحو شهرين على آخر لقاء جمع بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، الذي أنهاه الهلال لصالحه بهدفين لهدف، ما يجعل لقاء الخميس ثأرياً بالنسبة للنصر الذي يمر بأزمة نتائج كان آخرها الخسارة 1-2 من أمام الطائي صاحب المركز الـ 14.

في المقابل، يعاني الهلال نزيف النقاط الذي بلغ 12 نقطة نتيجة التعادلات الستة التي تعرض لها الأزرق أمام الفرق المتوسطة

كان آخرها 0-0 أمام الفيحاء.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، ويتواجد النصر في المركز السابع برصيد 17 نقطة من 12 مباراة، وسيكون الفوز بمثابة الوصفة لصاحبه من أجل الخروج من دوامة النتائج التي يمر بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"