عادي

حبيب نورمحمدوف: لا يوجد الكثير من المقاتلات المميزات

11:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حبيب

متابعة: ضمياء فالح
تحدث بطل الفنون القتالية المعتزل الداغستاني حبيب نورمحمدوف عن سبب عدم ظهور مقاتلات في إعلانه الترويجي لبطولة «Eagles MMA» التي تنطلق في يناير 2022 بالولايات المتحدة الأمريكية وقال: «يمكن أن يتغير الوضع لكن حالياً لا يوجد الكثير من المقاتلات الجيدات في الفنون القتالية المختلطة، يمكن مشاهدة ما قدمته جوليانا بينا أمام اماندا نونيز ( في النزال 269 ) لكن جوليانا بينا ليست كبيرة جداً، فقط هزمت نونيز بالحظ. لا يوجد الكثير من المقاتلات المميزات في العالم، فقط خمس أو ست مقاتلات وسننتظر لنرى ما سيحصل».
وقرر حبيب ضم فئة 165 كيلوجراماً وهو ما تردد دانا وايت، رئيس الفنون القتالية المختلطة، في تبنيه لكن قرار حبيب يمكن أن يجذب الكثير من النجوم.
وتعاقد حبيب مع النجم السابق كيفن لي (29 عاماً) وسيدفع أجره بالعملة الرقمية وفق الإعلان الترويجي وقال مدير أعمال لي، ماركل مارتن: «كيفن مستثمر سلفاً في العملات الرقمية وأصبح الآن واحداً من أول الرياضيين الذين يتقاضون الأجر بالبيتكوين ما يعزز استثماراته». وأثنى لي على «Eagles MMA» البطولة التي يرأسها حبيب وقال: «بصراحة بمجرد أن دخلت مبنى الملعب الذي سننازل فيه شعرت بالعظمة، تم تنظيمه والإنفاق عليه بشكل كبير، يمكنني أن أتخيل مدى تطور البطولة بعد 100 يوم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"