عادي

حبيب يكشف رأي فيرجسون في جلوس رونالدو على الدكة

14:37 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف أيقونة الفنون القتالية المختلطة الداغستاني حبيب نور محمدوف بشريط فيديو على إنستجرام عن رأي سير أليكس فيرجسون بجلوس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الدكة في الشوط الأول من مباراة التعادل أمام إيفرتون والتي حضرها حبيب إلى جانب العداء الجامايكي أوسين بولت.
ويظهر فيرجسون في الشريط وهو يقول لحبيب بعد المباراة: «لكنني أعتقد أيضاً أن لاعبي إيفرتون شاهدوا أن رونالدو لا يلعب لذلك تشجعوا قليلاً»، فيجيبه حبيب: «نزل في الشوط الثاني» ليرد عليه فيرجسون: «أعرف هذا، لكنك يجب أن تشرك أفضل لاعبيك من البداية دائماً».
وتحدث حبيب عن حضوره مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب الأنفيلد يوم الأحد، وقال عن تجربته: «عندما أذهب لماكدونالدز أشعر بالتوتر وأسأل نفسي من يصورني؟». «إذا خرجت مع أصدقاء أقول لهم عليكم أن تحموا ظهري وعندما ذهبت لملعب الأنفيلد كنت محاطاً بآلاف من مشجعي ليفربول المخمورين. أنا أذهب للملعب كي أشاهد الكرة الجميلة، لكن شعرت بخطر شديد عندما كنت بين مشجعي ليفربول وكنت جاهزاً للعراك، لكن عموماً كان المناخ رائعاً والمباراة أروع وكنت اشجع مانشستر سيتي. أحب كرة القدم وأحب مشاهدة جميع الفرق، مانشستر أو ليفربول لا يهم، لا ترمش عيني في الملعب من شدة الحماس. يمكنكم أن تشجعوا من تريدون».
وكادت مقابلة حبيب في يوركشير أن تخرج عن السيطرة عندما قفز شخص ما للمنصة بحثاً عن صورة سيلفي مع أيقونة الفنون القتالية وحاول الكادر المرافق له إبعاده، وقال حبيب للمشجع: «لا، لا يا أخي لا تفعل هذا» ثم شكر الحاضرين وقال لهم:«أرجوكم اعتنوا بأولادكم، إنهم مستقبلنا والأهم على الإطلاق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"