عادي

مشهد يحبس الأنفاس..شقيقان ينجوان من الموت حرقاً داخل مسكنهما بنيويورك

23:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url

نجح شقيقان مراهقان في النجاة من الموت حرقاً داخل شقة تشتعل في الطابق الرابع في مبنى بنيويورك، بعدما هربا من النافذة وتعلقا في الأنابيب الخارجية للمبنى، وفق فيديو لقي تداولاً واسعاً على مواقع التواصل، ونشرته وسائل إعلام أمريكية.

ويظهر في الفيديو المتداول للحادثة التي وقعت الخميس الماضي، في حي إيست فيليج بمنطقة مانهاتن، بنيويورك، النيران تشتعل في مبنى مكون من 14 طابقاً، فيما تحاول فتاة وشقيقها الهروب من شقتهما بعد أن حاصرتهما النيران.

وفيما كانت أعمدة النيران والدخان تتصاعد من المبنى، حاولت فتاة صغيرة الخروج من الشقة المشتعلة عبر النافذة، ونجحت بعد محاولات في التعلق بالأنابيب الخارجية. وبعد لحظات ظهر شقيقها، ونجح هو الآخر في الخروج والتعلق معها، في وقت يظهر عدد من الأشخاص أسفل المبنى يحاولون توفير حماية للشقيقين بفرش الأغطية في حال سقوطهما.

ونجحت الفتاة البالغة من العمر 18 عاماً وشقيقها البالغ من العمر 13 عاماً في النزول من الطابق المشتعل، والهبوط إلى الأرض بسلام؛ حيث تم نقلهما إلى المستشفى للعلاج من إصاباتهما.

وبحسب الشرطة، تسببت الحادثة في إصابة سبعة أشخاص ومقتل شخص واحد، في وقت تشتبه السلطات أن يكون الحريق نجم عن انفجار بطارية الليثيوم الخاصة بالدراجات الإلكترونية الموجودة في الشقة المحترقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"