عادي

8 احتفالات استثنائية بقدوم 2022 في القرية العالمية

19:52 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت القرية العالمية بدبي، عن تنظيم احتفالية استثنائية بمناسبة قدوم العام الجديد؛ حيث سيتمكن ضيوف الوجهة الرائدة من الاستمتاع بثماني احتفالات مختلفة مع ثماني وجهات حول العالم، في ليلة واحدة مملوءة بعروض الألعاب النارية والموسيقى والفعاليات الثقافية التقليدية.

وفي مساء 31 ديسمبر/ كانون الأول، تستعد القرية العالمية لإضاءة السماء بعروض الألعاب النارية إلى ما بعد منتصف الليل تزامناً مع 8 دول مختلفة حول العالم. وتبدأ الاحتفالات مع دخول أستراليا العام الجديد عند الساعة 5 مساء بتوقيت الإمارات والتي تتزامن مع الساعة 12 من منتصف الليل هناك. ثم تستمر الاحتفالات وعروض الألعاب النارية طوال فترة المساء لتشمل بلداناً أخرى كالفلبين وروسيا، ولتبلغ الاحتفالات المتميزة ذروتها مع دخول الإمارات العام الجديد عند منتصف الليل.

1

وقال شون كورنيل، مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية: ستكون عشية رأس السنة في القرية العالمية استثنائية لهذا العام؛ حيث سنحتفل مع العالم بقدوم 2022. وفي خلال فترة المساء، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة، ليس لمرة واحدة وإنما لثماني مرات متتالية تتخللها عروض ثقافية متنوعة ومختلفة.

1

وتبدأ عروض الألعاب النارية مع دخول أستراليا العام الجديد، تليها الفلبين عند الساعة 8 مساء، ثم يشهد الضيوف بعد ذلك عودة عروض الألعاب النارية للاحتفال بالعام الجديد في تايلاند الساعة 9 مساء، وفي بنجلاديش الساعة 10 مساء، ثم في الهند الساعة 10:30 مساء تتبعها في باكستان الساعة 11 مساء. أما عند منتصف الليل، فسوف يأسر عرض الألعاب النارية المذهل، والذي يستمر لخمس دقائق كاملة، أنظار الضيوف مع استقبال دولة الإمارات العربية المتحدة للعام الجديد، لتُختتم الأمسية، بُعيد ساعة من ذلك، بعرض الألعاب النارية الثامن والأخير بتوقيت روسيا.

1

 

1

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"