عادي

بنك المشرق يدعم مشاريع ومبادرات «دار البر» بـ 464 ألف درهم

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تسليم الشيك
دبي: «الخليج»
قدم بنك المشرق تبرعاً ودعماً نوعياً لصالح المشاريع الخيرية والمبادرات الإنسانية لجمعية دار البر، بقيمة تزيد على 464 ألف درهم.
وتسلّم يوسف اليتيم، مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الزكاة والتنمية المجتمعية في جمعية دار البر، من إبراهيم المهيري، مدير قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية في بنك المشرق، «شيكاً» بقيمة المبلغ، بالمقر الرئيسي للبنك، بشارع الشيخ زايد في دبي، بحضور عدد من المسؤولين والمعنيين لدى الجانبين.
وقال يوسف اليتيم إن دعم البنك لمشاريع الجمعية متواصل على مدار الأعوام الماضية، مؤكداً أن بنك المشرق شريك استراتيجي لجمعية دار البر، في ظل دعمه الخيري السخي المستمر ومبادراته الإنسانية، التي تصب في مساعدة الفقراء حول العالم، وتلبية متطلبات ذوي الدخل المحدود والشرائح المجتمعية المحتاجة داخل دولة الإمارات، وتعزيز التنمية الشاملة والاستدامة داخل الإمارات وخارجها.
وقال إبراهيم المهيري: إن بنك المشرق يعمل على ترسيخ دوره في مساعدة المحتاجين والفقراء، محلياً وخارجياً، ودعم القطاع الخيري والنفع العام في الإمارات، وخدمة التنمية المجتمعية، عبر تعزيز الشراكات الوطنية مع مؤسسات العمل الخيري والإنساني في الدولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"