عادي
أكد حرص القيادة على التواصل مع المواطنين

حمدان بن زايد: وسّعنا محميّة بينونة للحفاظ على البيئة

20:56 مساء
قراءة دقيقتين

استقبل سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، عدداً من المواطنين في محميّة «بينونة الكبرى»، في إطار حرصه على متابعة أحوالهم والخدمات التي تقدم في مختلف مدن المنطقة.

وتبادل سموّه والحضور الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة التي تربط القيادة الحكيمة بالمواطنين، ومدى اهتمامها ورعايتها لأبنائها، وحرصها على متابعة شؤون حياتهم، وتلمّس احتياجاتهم، وتعزيز ما يقدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات التي تخدمهم.

أكد سموّ الشيخ حمدان بن زايد حرصه على متابعة أحوال المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم، واهتمامه بتطوير وتنمية منطقة الظفرة.

وقال سموّه: «نجتمع اليوم في مكان أطلقنا عليه اسم «محمية بينونة الكبرى»، التي وُسّعت وزيدت مساحتها من أجل المحافظة على البيئة والاهتمام بالحياة البرية، ونثر البذور البرية فيها، بهدف الحفاظ على النباتات المحلية والتشجيع على زراعتها وزيادة مساحتها.

وأضاف «حرصاً منا في المحافظة على موروث الصيد بالصقور ومناطق الصيد ومعايير الاستدامة البيئية التي ورثناها عن الآباء والأجداد، أصدرنا قانوناً بتنظيم الصيد البري في إمارة أبوظبي، وتتولى هيئة البيئة أبوظبي تنفيذه ويحدد أماكن الصيد ونوعه ومواسمه».

وأوصى سموّه الحضور بالتمسك بعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة وتربية أبنائهم التربية الحسنة، وغرس روح الوطنية وحب الوطن الغالي وقيادته الرشيدة.

وقال سموه على «تويتر»: «سعدت بلقاء أعيان وأبناء منطقة الظفرة في محمية بينونة الكبرى، حريصون على التواصل مع المواطنين، وتفقد أحوالهم والاستماع إلى آرائهم، تبادلنا الأحاديث حول مهنة الصيد التي ورثناها عن الآباء والأجداد، وأكدنا أهمية المحافظة على الحياة البيئية والبرية والنباتات المحلية».

ورحب المواطنون بسموّ الشيخ حمدان بن زايد، معربين عن بالغ سعادتهم بلقائه. وثمنوا رعايته واهتمامه بتوفير سبل الاستقرار ومقومات الحياة الكريمة لهم، في ظل مسيرة النهضة والتقدم التي تشهدها دولة الإمارات، وحرص سموّه على التواصل الدائم معهم.

حضر الاستقبال أحمد مطر الظاهري، مدير مكتب سموّ ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وعيسى حمد بوشهاب، مستشار سموّ رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وعدد من المسؤولين.

(وام)

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"