عادي

مستشفى الجامعة في الشارقة يُدخل المنظار لجراحات العمود الفقري

23:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أعلن مستشفى جامعة الشارقة، عن البدء في استخدام الجراحة بالمنظار في مركز هيمشان للمفاصل والعمود الفقري، في إطار توفير المزيد من الخدمات الطبية المتقدمة، وتعزيزاً لجهوده الرامية إلى التوسع في مرافق وعروض الرعاية الصحية من الدرجة الأولى استناداً إلى الخبرة العالمية لفريق جراحة تقويم العظام. وتعد الجراحة بالمنظار النوع المفضل لجراحة العمود الفقري طفيفة التوغل؛ حيث تستخدم شقوقاً جراحية صغيرة لتقليص مخاطر إتلاف العضلات والأنسجة الأخرى.

وأكد الدكتور سونغكوك كيم، استشاري جراحة العمود الفقري في مركز هيمشان لجراحة العمود الفقري والمفاصل في مستشفى الجامعة بالشارقة، أن التقدم التكنولوجي مهَّد الطريق أمام المزيد من الابتكارات في قطاع الرعاية الصحية مثل الجراحة بالمنظار.

وقال الدكتور علي عبيد آل علي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الأمناء: نحن فخورون بتقديم هذه الخدمة الطبية المتطورة في الدولة لتقليص حاجة المرضى للسفر إلى الخارج. وقد حان الوقت كي تتغير نظرة الناس إلى صحة العمود الفقري وليدركوا أنها مهمة جداً لصحتهم وبالتالي طلب الاستشارات الطبية عندما تظهر عليهم العوارض. ونشجع المواطنين والمقيمين والزائرين على الاستفادة من وسائل العلاج والإجراءات الطبية المبتكرة للوقاية من الحالات الطبية الخطرة في المستقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"