عادي

«بينانس» تستميل فرنسا بمبادرة الـ 100 مليون يورو

14:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعمل «بينانس»، أكبر بورصة عملات رقمية في العالم، على تعزيز وجودها في فرنسا بعد عام متقلب من التدقيق التنظيمي، وذلك من خلال تمويلها مبادرة بقيمة 100 مليون يورو (113 مليون دولار) مع مجموعة «فرانس فينتيك»، في محاولة لدعم قطاع العملات المشفرة والبلوك تشين في البلد الأوروبي.
وستشهد مبادرة «أوبجكتيف موون» Objective Moon، التي تم الإعلان عنها في نوفمبر الماضي، إنشاء «بينانس» مكتب بحث وتطوير في فرنسا، والتعاون في برامج تدريبية تحتضن الشركات الناشئة في القطاع. بمشاركة «لديجر»، شركة أجهزة التشفير، بالإضافة إلى شركة تكنولوجيا التعليم «أوبن كلاسروم».
وقال ديفيد برينكاي، المدير العام للشركة في فرنسا: «الهدف من المبادرة هو تطوير النظام البيئي الخاص بالعملات المشفرة وتقنياتها ورعايته، والسعي إلى اكتساب المواهب، ولا يمكنك فعل ذلك بمفردك». مضيفاً، لدينا المزيد من القدرات للنمو بشكل أكبر، ووجود مركز للبحث والتطوير هنا، ما هو إلا خطوة نحتاج إليها في طريقنا للمستقبل.
من المتوقع أن تثبت فرنسا أنها أرض خصبة لهذه المبادرات، بالنظر إلى مشهد التكنولوجيا المالية المتنامي لديها. فوفقاً للتقارير الواردة من «ديلروم»، تضخمت استثمارات التكنولوجيا المالية في فرنسا عام 2021 بشكل مذهل مع جولات تمويل وفيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"