عادي

«التنس» يستهدف تنظيم 260 بطولة في 2022

20:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يخطط اتحاد الإمارات للتنس لاستضافة ما يقرب من 260 بطولة خلال العام الجاري 2022 ما بين بطولات عالمية ودولية وقارية ومحلية، لمختلف الفئات، ما بين بطولات تصنيفية وأخرى غير تصنيفية، وذلك استثماراً للنشاط الكبير الذي شهده الموسم الرياضي لاتحاد التنس العام الماضي، وجعله يستضيف حوالي 200 بطولة.

وكشف ناصر يوسف المرزوقي الأمين العام لاتحاد التنس، أن التنس من الرياضات المحظوظة باعتبارها ثاني رياضة في العالم - بعد الجولف - يسمح بعودتها للنشاط بعد توقف فترة جائحة كورونا، وذلك وفق تعليمات الاتحاد الدولي للعبه من منطلق أنها أقل الرياضات احتكاكاً بين اللاعبين بعكس باقي الرياضات الأخرى سواء الجماعية أو الفردية.

وأوضح أنه مع عودة النشاط بعد شهر يونيو الماضي، تزايد الطلب على القدوم إلى الإمارات والمشاركة في كل البطولات التي تنظمها الدولة.

وأضاف: خلال كل البطولات التي تم تنظيمها العام الماضي والتي تجاوزت ال200 بطولة، لم تظهر مشكلة واحدة، وسارت الأمور بشكل طبيعي، وهو ما انعكس بشكل إيجابي على قدرة الدولة على تنظيم كل البطولات بمختلف الفئات والتصنيفات، بل وأصبحنا نتلقى طلبات لتنظيم بطولات تأتي إلينا من الاتحادات القارية والدولية بكثافة، وهو ما يشجعنا في الموسم الجديد الذي نتمنى أن يسير وفق ما هو مخطط له بدون أي تعديلات أو طوارئ حيث من المنتظر أن يرتفع العدد إلى حوالي 260 بطولة مختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"