عادي

«مركب كابيتال» تستحوذ على 50% من «شيري رام» بـ 180 مليوناً

11:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
1

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «مركب كابيتال للاستثمار» عن الاستحواذ على نسبة 50% من شركة شيري رام «EPC» الهندية – المساهمة العامة المدرجة في سوق شيناي للأوراق المالية – بقيمة 180 مليون درهم إماراتي.
تختص شركة «شيري رام» في قطاع الصناعة وأعمال البنية التحتية في السوق الهندي، وتسعى «مركب كابيتال للاستثمار» إلى تعزيز تواجد «شيري رام» في السوق الإماراتي ومنطقة الخليج والشرق الأوسط.
قال عبدالله بن خادم القبيسي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ «مركب كابيتال للاستثمار»: «إن نجاح عملية الاستحواذ ستعزز حصة مركب كابيتال للاستثمار في الشركة الهندية التي تعتبر من الشركات الرائدة في المجال الصناعي وتطوير عمليات البنية التحتية في السوق الهندي، موضحاً أن عملية الاستحواذ ستدفع عملياتها نحو التوسع في أسواق الخليج والشرق الأوسط، وتنفيذ مشاريع تطوير كبيرة خلال الفترة المقبلة».
وأضاف القبيسي: «نهدف إلى أن نشكل إضافة نوعية للاقتصاد الإماراتي، ودفع عجلة النمو الاقتصادي، حيث ستساعد عملية الاستحواذ على توسع أعمالنا، والقطاعات التي نتواجد بها بما يخدم الاقتصاد الوطني. توجد العديد من الفرص التي تدرسها شركة مركب كابيتال للاستثمار في الوقت الراهن، والتي سيعلن عنها خلال الفترة المقبلة، والتي ستسهم في تعزيز مكانتنا كإحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في دولة الإمارات والمنطقة والعالم، حيث إننا مقبلون على مرحلة من العمل الجاد والتوسع بما يخدم شركتنا وخططها المستقبلية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"