عادي

«فيراري أبوظبي» و«وارنر براذرز» تسجلان رقمين قياسيين

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

سجلت وجهتا «عالم فيراري أبوظبي» و«عالم وارنر براذرز أبوظبي» رقمين قياسيين جديدين في موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية خلال احتفالات موسم الشتاء؛ وذلك لأكبر عدد مشاركات في تلوين لوحة عملاقة وأكبر عدد تواقيع على بطاقة معايدة بمشاركة الزوار من جميع الأعمار.

وقال الحسن كعبوس الزعابي، نائب الرئيس للشؤون التشغيلية لدى «فرح إكسبيرينسز» التي تدير تشغيل مدن ومرافق «ياس الترفيهية»: «نحن سعداء بالمشاركة مرة أخرى مع الموسوعة، وتسجيل رقمين عالميين جديدين بمشاركة ضيوفنا من العائلات والأصدقاء في إنجازٍ جديدٍ يضافُ إلى سلسلة الإنجازات المميزة التي حققتها مدن ياس الترفيهية. كما يقدم موسم الأعياد فرصة مثالية للجميع للاستمتاع بأوقات ممتعة، ونلتزم بتقديم أفضل الفعاليات والتجارب الترفيهية التي تتيح للعائلات قضاء أوقات لا تنسى. ومع بداية العام الجديد، نتطلع للترحيب بالضيوف بباقة من العروض والتجارب والفعاليات الموسمية المميزة على مدار العام».

وباستخدام مجموعة متنوعة من أقلام التلوين، شارك الضيوف في تلوين لوحة عملاقة تضمنت عدداً من الأعمال الفنية التي جسدت احتفالات «عالم فيراري أبوظبي» ومرافقها الاستثنائية لتسجيل رقم قياسي جديد. ونجح تسجيل الرقم بمشاركة 4826 ضيفاً، وكسر السابق المسُجل بمساهمة 2462 مشاركاً. واحتفل الضيوف الذين توافدوا إلى «عالم فيراري أبوظبي» من مختلف أنحاء الدولة ببهجة الموسم من خلال العروض الترفيهية المباشرة والتصاميم خلال احتفالية «الشتاء في شوارع إيطاليا».

وفي «عالم وارنر براذرز أبوظبي»، دون الزوار معايداتهم على بطاقة ضخمة لتسجيل رقم قياسي عالمي، وكسر السابق الذي سُجل بمشاركة 16707 أشخاص. ونجحوا بتسجيل الرقم ب20482 مشاركة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"