عادي

«فيراري أبوظبي» يطلق عرض «الدرون» الضوئي

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عروض الطائرات الضوئية
خلال عروض الدرون

أبوظبي: «الخليج»

أعلن عالم فيراري أبوظبي عن إطلاق عرض طائرات «الدرون» الضوئي داخل المدينة الترفيهية كل عطلة نهاية أسبوع في 7:30 مساءً، ويستمر لغاية 4 سبتمبر الجاري.

وسيستمتع الضيوف بمشاهدة «الدرون» الضوئية المزودة بشاحن توربيني وهي تحلق في سماء منطقة «سحر إيطاليا» لتنير الأجواء وترسم لوحات ضوئية مذهلة تحت السقف الأحمر الشهير. وسيضفي هذا العرض مزيداً من المتعة والتشويق لتجربة مميزة ومغامرة لا تُنسى في هذه المدينة الترفيهية.

وتدعو عالم فيراري أبوظبي جميع الضيوف والعائلات للاستمتاع بباقة من التجارب الترفيهية مثل محطات الطهي والعروض الحية والمناطق الحرفية ولعبة الطاولة العملاقة والمزيد، والتي تستمر حتى الرابع من شهر سبتمبر 2022، لتمنح الضيوف من جميع الأعمار صيفاً لا مثيل له.

توفر مدن ومرافق ياس الترفيهية التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية فيها، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها.

وتواصل عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها بعضاً مسافة دقائق قليلة، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام «المرور الأخضر» عبر تطبيق «الحصن الإماراتي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"