عادي

الديوانية العراقي يجدد صفوفه بالتعاقد مع 8 لاعبين

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

جدد فريق الديوانية العراقي، الذي يشرف على تدريبه المدرب حمزة هادي صفوفه خلال مدة الانتقالات الشتوية عندما تعاقد مع ثمانية لاعبين من فرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

ويأتي هذا التجديد بعد أن سمحت إدارة الديوانية لبعض لاعبي فريقها الكروي الأول بمغادرة الفريق إلى فرق أخرى أثناء مدة الانتقالات الشتوية، وكان من بين المغادرين قائد الفريق ولاعب المنتخب العراقي الأول مصطفى ناظم، الذي احترف مع فريق النجمة البحريني.

وذكر مصدر في الطاقم التدريبي لفريق الديوانية، أن «إدارة النادي وعبر التشاور مع مدرب الفريق حمزة هادي، قامت بالتعاقد مع ثمانية لاعبين جدد لغرض تمثيل الفريق في مباريات المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم».

وأوضح أن «اللاعبين الذين تم التعاقد معهم بشكل رسمي هم باسم علي وعقيل مهدي من نفط البصرة، كما تم التعاقد مع لاعب فريق الطلبة كرار نور، ولاعبي الصناعات الكهربائية محمد سعيد وعمار أحمد، ولاعب النجف عبيدة كاظم».

وأضاف،«أيضاً أنه تم ضم لاعب القوة الجوية علي محمد على سبيل الإعارة».

وتابع، أنه «من المؤمل أن يتم تعزيز صفوف فريق الديوانية ببعض اللاعبين المحترفين الأجانب، من أجل تعزيز صفوفه حتى يستطيع تحسين نتائجه في مباريات المرحلة الثانية».

يذكر أن فريق الديوانية يحتل المركز 18 في ترتيب الدوري العراقي الممتاز بعد نهاية المرحلة الأولى برصيد 15 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة له ضد الزوراء ستقام في الخامس من الشهر المقبل.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"