عادي

الشارقة يختتم معسكر التايكواندو الدولي

23:47 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة جماعية خلال المعسكر

اختتم نادي الشارقة الرياضي معسكر التايكواندو الدولي السنوي 2022، بحضور عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعلي سالم المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، حيث يقام المعسكر للمرة ال11 توالياً بخيمة التدريبات في سمنان، والذي شارك به كل من الإمارات، الأردن، فلسطين، روسيا، كازاخستان، أوزبكستان، كما حضر الزيارة عبداللطيف الفردان، عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي، والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس الألعاب الفردية، وعدد من المسؤولين.

وانطلق المعسكر في ال24 من يناير الماضي بمشاركة أكثر من 70 لاعباً بالاضافة لنخبة من مدربي المنتخبات الوطنية وتواجد فيه عدد من اللاعبين الأولمبيين وأصحاب الإنجازات في اللعبة.

وأشاد عيسى هلال الحزامي بمثل هذه التجمعات الكبيرة التي تشهدها الإمارة ووصفها بأنها لم تأت من فراغ، ووجه شكره لمجلس إدارة نادي الشارقة وإدارة الألعاب الفردية ورغبتهم في إقامة هذا المعسكر على الرغم من تحديات جائحة كورونا.

وأضاف: حريصون كل الحرص على إقامة المعسكر من أجلكم ولرفع مستوياتكم وتنمية قدراتكم وتطوير مهاراتكم، وفي نفس الوقت لإقامة علاقات بين اللاعبين والاستفادة من الخبرات، لأنكم مستقبل الدولة في المجالات الرياضية سواء الفنية أو الإدارية.

من جانبه، رحب علي سالم المدفع، بجميع الفرق المشاركة من مختلف الدول في هذا التجمع السنوي بإمارة الشارقة، مضيفاً أن المعسكر فرصة جيدة لزيادة الخبرة والاحتكاك والتطور، كما وجه المدفع شكره لمجلس الشارقة الرياضي على دعمه لمثل هذه المعسكرات والمواهب.

وأوضح المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، أن النادي يحرص كل الحرص على إقامة هذا المعسكر منذ سنوات، مبيناً أن التجربة تعتبر فريدة للاعبين كونها تحقق الاحتكاك بمدارس مختلفة في اللعبة، والتعرف إلى مهارات جديدة وتطوير القدرات بشكل أكبر بالإضافة لمواجهة لاعبين دوليين وأصحاب خبرة وتجربة في اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"