عادي

الرزوقي يكرّم الاتحاد الكازاخستاني للكاراتيه

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مسعد عبد الوهاب

كرم اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، الحكم الدولي أسكر مولداجالي ممثل اتحاد الكاراتيه الكازاخستاني، خلال حفل الاستقبال الذي أقيم بمقر الاتحاد في دبي تقديراً لجهود الاتحاد الكازاخستاني في إنجاح بطولة آسيا للناشئين والشباب والرجال التي استضافتها كازاخستان في مدينة ألمتى خلال الفترة من 18 إلى 22 ديسمبر الماضي بمشاركة 23 دولة من مختلف أرجاء القارة الصفراء.

وأعرب الرزوقي عن امتنانه للاتحاد الكازاخستاني، وأشاد بالجهود التي بذلت في التنظيم ووقفت وراء إنجاح البطولة وخروجها بصورة مشرفة تتناسب مع مكانة كاراتيه آسيا والانطلاقة الواعدة التي يشهدها في الوقت الحالي.

حضر التكريم راشد عبد المجيد آل علي، الأمين العام لاتحاد الامارات للكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، وخبير الكاراتيه المعتمد من الاتحاد الدولي محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد الإماراتي، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي والحكم الدولي جابر الزعابي نائب رئيس لجنة الحكام عضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي.

وأعرب أسكر مولداجالي عن سعادته بحفاوة الاستقبال والتكريم الذي حظي به، متمنياً النجاح والتوفيق لاتحاد الإمارات والاتحاد الآسيوي للكاراتيه، وأهداه الرزوقي شهادة التقدير ودرع الاتحاد الآسيوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"