عادي

اختتام فعاليات أسبوع التعليم التقني والابتكار في أبوظبي

34 طالبة عرضن 12 ابتكاراً
00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

اختتمت أمس الخميس فعاليات أسبوع التعليم التقني والابتكار، الذي نظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، تحت شعار «التعليم التقني للجميع.. مهارات المستقبل»، في مجمع زايد التعليمي في أبوظبي بنات، ومجمع طحنون بن محمد التعليمي في العين بنين وبنات، ومجمع الشارقة بنين، ومجمع الفجيرة بنين.

وشاركت 34 طالبة من معهد التكنولوجيا التطبيقية في أبوظبي، بمجمع زايد التعليمي في أبوظبي حيث عرضن 12 ابتكاراً في مجالات مختلفة من بينها تسهيل آلية السفر، وإرشادات للتعامل مع فيروس كورونا.

وأكد الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، في تصريحات صحفية، على هامش فعاليات أسبوع التعليم التقني والابتكار، أن مواصلة الريادة في ترسيخ مقومات الرفاهية المجتمعية والازدهار الاقتصادي المستدام في كافة إمارات الدولة، من الأسس القوية التي تعمل من أجلها، القيادة الرشيدة، وهو الأمر الذي تضمن القيادة تحقيقه والارتقاء به دائماً، من خلال تمكين المؤسسات المعنية ومنها بالتأكيد مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، من بناء القدرات والمهارات الصناعية المتخصصة لدى الطلبة وشباب الإمارات وفق أعلى المعايير العالمية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"