عادي

تفاهم بين «الهلال الأحمر» ومؤسسة المباركة

01:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وقّعت هيئة الهلال الأحمر مذكرة تفاهم مع مؤسسة المباركة تهدف إلى دعم مسيرة التنمية والتطوير في القطاع الاجتماعي وتضافر جهود دعم فئة الشباب التي ترمي إلى تعزيز قدراتهم وإكسابهم مهارات جديدة.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة، والشيخة الدكتورة موزة بنت مبارك بن محمد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة المؤسسة، يتعاون الطرفان في عدة أوجه، أبرزها تنسيق العمل التطوعي والمساهمة في برامج التطوير المهني للطرفين ودعم الفعاليات والبرامج الخاصة بكل منهم، إضافة إلى إطلاق مبادرات مجتمعية مشتركة.

وأكد الدكتور محمد الفلاحي أن الاتفاقية تهدف إلى بناء شراكات فعالة تحدث نقلة نوعية في مسار جهود الهيئة في العمل الاجتماعي والإنساني، والتنسيق مع مختلف الجهات على الساحة المحلية تعزيزاً لفعالية برامج الهيئة ومشاريعها التي تستهدف الاستثمار في العنصر البشري.

من جانبها، أكدت الشيخة الدكتورة موزة بنت مبارك، أهمية هذه الاتفاقية مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، والتي تشكل انطلاقة جديدة للتعاون بين الجانبين بما يجسد توجيهات قيادتنا الرشيدة بشأن مبادئ الخمسين المقبلة، وما ترتبط به من تحقيق التلاحم المجتمعي ودفع العمل التطوعي إلى آفاق عالمية تخدم مختلف فئات المجتمع، وتبرز ريادة دولة الإمارات في العمل الإنساني والتطوعي المبني على أسس علمية وتطبيقية راسخة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"