عادي
استفاد منها 10 آلاف فرد

«الهلال الأحمر» تتسلم 4 آلاف طرد غذائي من مركز سهيل بن عويضة الخييلي

21:14 مساء
قراءة دقيقتين

العين: الخليج

تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي،4 آلاف طرد غذائي من مركز سهيل بن عويضة الخييلي لدعم مبادراتها الإنسانية والأسر المتعففة، وتضمنت الطرود مواد غذائية ل 2000 أسرة بالعين، و2000 طرد تم توزيعها للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، في إطار الاستجابة الإنسانية لدولة الإمارات.

وتأتي المساعدات في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه مركز المرحوم سهيل بن عويضة الخييلي ل «الهلال الأحمر» الإماراتي.

الدكتور احمد الظاهري

وأكّد الدكتور أحمد الظاهري مدير مركز الهلال الأحمر في العين، أنّ فريق الهلال الأحمر بمركز العين بدأ في توزيع 2000 طرد غذائي تسلمها من مركز سهيل بن عويضة الخييلي، يستفيد منها 10آلاف فرد، موضحاً أنّ الطرود تم إعدادها بمكونات تلبي احتياجات أسر مؤلفة من 5 أفراد

وأشار إلى أنّ مركز سهيل بن عويضة الخييلي تبرع ب 2000 طرد غذائي تم توزيعها على الأشقاء الفلسطينيين في إطار الاستجابة الإنسانية لدولة الإمارات للتخفيف من معاناة الأشقاء الفلسطينيين في القطاع.

وأضاف:أحمد الظاهري أنّ القيمة الإنسانية والاجتماعية لتلك التبرعات تعكس الوجه الإنساني لمركز سهيل بن عويضة الخييلي والأثر الحقيقي لمساهماته، لتحقيق مسيرة العطاء الإنساني والخيري بالدولة نحو الأمام وتعزيز جهود الهيئة المبذولة لخدمة كافة الشرائح المحتاجة للمساندة والعون الإنساني بكافة صوره وأشكاله.

جابر بن حمد سهيل الخييلي

وقال جابر بن حمد سهيل الخييلي، أمين عام المركز: إنّ المبادرة تأتي ترجمة للمبادئ النبيلة التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» الذي امتلك قلباً عامراً بالبذل والعطاء، وامتدت أياديه البيضاء بالعون والمساعدة لكل المحتاجين. وأشار إلى الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة على الصعد كافة، لتيسير سبل الحياة للمواطنين والمقيمين معاً، سيراً على نهج الوالد المؤسس داعياً المولى عز وجل أن يسدد خطى القيادة الرشيدة لما فيه خير الوطن والمواطنين والمقيمين والإنسانية جمعاء، ونشر المحبة والمودة والأخوة الإنسانية بين الشعوب قاطبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38ck4a6v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"