عادي

كيف يمكن إصدار تصريح عمل بعد ساعات العمل الرسمية من شرطة الشارقة؟

16:56 مساء
قراءة دقيقتين
شرطة الشارقة

الشارقة: محمود محسن
خدمة إصدار تصريح عمل بعد ساعات العمل الرسمية، هي خدمة تمنح تصريحاً للشركات والمؤسسات الراغبة بالقيام بالعمل بعد أوقات الدوام الرسمية وفق متطلبات محددة ورسوم بحسب المدة المراد زيادتها عن الوضع الاعتيادي لفترات عمل الجهة المستفيدة من الخدمة.
وتتمثل خطوات تقديم الخدمة وإجراءاتها، في الدخول على موقع القيادة العامة لشرطة الشارقة، واختيار من قائمة الخدمات، خدمات شرطية، ومن ثم الضغط على تصريح العمل بعد أوقات الدوام الرسمية، ليتسنى بعد ذلك لمقدم الطلب تعبئة البيانات كافة بشكل صحيح، وبناء عليه يتسلم رابطاً للدفع الإلكتروني، وبعد عملية الدفع يتم إرسال بريد إلكتروني بالتصريح.
ويتطلب للتقدم إلى الخدمة توفير مجموعة من الوثائق والمستندات، تتمثل في كتاب رسمي من طالب التصريح، وصورة من الرخصة التجارية، وصور من الرخصة التجارية للشركات التي سوف تقوم بأعمال الصيانة، وكشف بأسماء وأرقام هوية العمال التابعين لشركة الصيانة، أما بالنسبة للأعمال الداخلية فيتعين توفير كشف بأسماء الموظفين.
وتقدر رسوم الخدمة بحسب الفترة الزمنية المراد تمديدها عن ساعات العمل الرسمية، بحيث تبلغ قيمة تصريح عمل بعد ساعات العمل الرسمية من يوم إلى أسبوع 300 درهم، فيما تبلغ قيمة تصريح من أسبوع حتى مدة لا تتجاوز شهراً 500 درهم.
وتقدم خدمة التصريح عبر الموقع الإلكتروني للقيادة العامة لشرطة الشارقة، أو عبر التطبيق الذكي على مدار الساعة، وفي حال وجود خلل في النظام يقدم الطلب يدوياً بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، فرع التراخيص العامة، من الاثنين إلى الخميس من الساعة 7:30ص إلى 3:30م، والجمعة من الساعة 7:30ص إلى 12:00م، ويمكن التواصل عبر الرقم 065943419 للمتابعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"