عادي

هل تنوي زيارة الإمارات؟.. هكذا تحصل على باقة الاتصالات

16:48 مساء
قراءة 3 دقائق
دو أطلقت مركز مبيعات صديقاً للبيئة

دبي: حمدي سعد
توفر شركتا «اتصالات» و«دو» إمكانية الحصول على خط هاتف متحرك لزوار دولة الإمارات بسهولة تامة، يتيح لهم التمتع بكافة خدمات الاتصالات في الدولة المتعلقة بإجراء المكالمات الدولية والمحلية وإرسال الرسائل النصية وتصفح الإنترنت على مدار الساعة.
ويمكن لزوار الإمارات الحصول على خط الهاتف والتمتع بباقات متعددة عبر منافذ «اتصالات» و«دو» المنتشرة في مطارات الدولة، والمنافذ المعتمدة لبيع الخطوط.
ولا يحتاج زوار الإمارات من أي مكان في العالم سوى تقديم نسخة من جواز سفره وتأشيرة دخول للدولة للحصول على شريحة هاتف متحرك محلية والبدء الفوري في تلقي الخدمة، فيما تبقى شريحة هاتف الزوّار صالحة لغاية 90 يوماً من بداية التفعيل.
وتوفر «اتصالات» للزوار إمكانية الحصول على باقات بيانات ودقائق اتصال عديدة وخصومات ضمن أفضل المطاعم والأماكن السياحية بالإضافة إلى 100 درهم خصم عند استخدام سيارات الأجرة من «كريم» وتجنب تكاليف التجوال المرتفعة.
ووفقاً لـ«اتصالات» يحصل الزائر بمجرد الحصول على شريحة هاتف متحرك من الشركة على تذاكر مجانية لدخول «إكسبو 2020 دبي» عند شراء خط الزوّار Premium، وخط الزوّار +Premium وخط الزوّار Unlimited بالإضافة إلى ذلك، ولفترة محدودة فقط، وتوفر الشركة للزائر التمتع بمكالمات غير محدودة عبر الإنترنت باستخدام تطبيق GoChat Messenger للهاتف المتحرك، وذلك ضمن باقات خط الزوّار Premium، خط الزوّار +Premium وخط الزوّار Unlimited.
ووفقا لـ «اتصالات»، تستمر صلاحية خط الزوّار من بنفس صلاحية تأشيرة الدخول للدولة.
ويمكن للعملاء تحويل خط الزوّار الخاص بهم إلى خط واصل المدفوع مقدماً، بنظام الدفع على أساس الاستخدام أو إلى خط الفاتورة.
ويسمح لكل جواز سفر ببطاقتي SIM لخط الزوّار كحد أقصى لن يكون هناك استرداد مالي للباقات المُشتراة.
وستصبح التذكرة الموسمية الختامية الى «إكسبو 2020 دبي» صالحة حتى 31 مارس 2022 ولا يمكن استرداد قيمة التذكرة الصادرة أو تحويلها أو استبدالها وفقاً للشروط الخاصة بتذاكر «إكسبو».
من جانبها توفر «دو» شريحة هاتف مشمولة بباقة خاصة لزوّار الدولة، وبمجرد شراء الزائر لإحدى شرائح الهاتف المعبأة مسبقاً بـ 200 ميجا بايت من البيانات و20 دقيقة مرنة و20 رسالة نصية مرنة، يحظى تلقائياً بمجموعة من العروض المميزة التي يمكنه الاستفادة منها مع شركات: «أوبر»، و«ذا إنترتينر»، و«دولار لتأجير السيارات» بقيمة إجمالية تصل إلى أكثر من 1,500 درهم.
وتمكن باقة «دو» زوار الدولة من الحصول على قسائم الهدايا واستبدالها بالعروض المفضلة لهم وتتضمن قسائم الهدايا جولة مجانية مع «أوبر» بقيمة 80 درهم، وكتيّب «إنترتينر» مع عروض «اشتر واحد واحصل على الثاني مجانا» من مجموعة من المطاعم والمتاجر الفاخرة والمراكز الترفيهية وشركات الجولات السياحية في الإمارات، إضافة إلى خصم 50% على سيارات مختارة من «دولار لتأجير السيارات».
ويمكن الحصول على شريحة زوار من «دو» مفعلة مسبقاً وتحتوي على المعلومات المتعلقة بالشخص وجواز سفره للبدء باستعمال الخط، بعد تأكيد الهوية عبر عدة خطوات سهلة وبعد نجاح عملية التفعيل، يمكن بدء الاستمتاع برصيدك المجاني 1 GB لمدة 24 ساعة وتتوفر 5 خيارات لتعبئة الرصيد على الشريحة المرتبظة بتاريخ صلاحية التأشيرة ولا يمكن تغيير شريحة الزوار المجانية إلى باقة أخرى أو مزوّد خدمات آخر كون الشريحة مصممة للزوار فقط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"