عادي
وقع والبواردي عبر الاتصال المرئي مذكرة تفاهم للتعاون العسكري

وزير الدفاع الكولومبي يدين اعتداءات ميليشيات الحوثي الإرهابية على الإمارات

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وقع محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع ودييغو اندريس مولانو وزير الدفاع الوطني لجمهورية كولومبيا اليوم عبر الاتصال المرئي مذكرة تفاهم حول التعاون المشترك في المجال الدفاعي والعسكري.

حضر التوقيع كل من سالم راشد العويس سفير الدولة لدى جمهورية كولومبيا وخايمي أمين سفير جمهورية كولومبيا لدى الدولة وعدد من كبار ضباط ومسؤولي وزارة الدفاع.

وأكد البواردي أن توقيع هذه المذكرة يجسد حرص وزارة الدفاع على تعزيز علاقات الشراكة وأواصر التعاون مع شركائها، حيث تهدف إلى رفع مستوى مجالات التعاون وتبادل المعلومات بين الجانبين وتوثيق علاقات الصداقة وتحقيق تطلعات الحكومتين وترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة.

من جانبه أكد دييغو أندريس مولانو حرص وزارة الدفاع الكولومبية على تعزيز ودعم علاقات التعاون المشتركة بين البلدين بما يخدم مصالحهما، كما أشاد بإكسبو 2020 دبي الذي يعد منصة متعددة الأبعاد التي تساهم في رسم خارطة طريق البشرية لمواجهة التحديات العالمية وتحويلها إلى فرص مبتكرة واستثنائية لعالم أفضل.

كما دان وزير الدفاع الكولومبي الاعتداءات الغاشمة التي تعرضت لها العاصمة أبوظبي من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية، وتمنى لدولة الامارات العربية المتحدة دوام الأمن والاستقرار تحت ظل قيادتها الرشيدة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"