عادي
الظاهري: الإقبال الكبير على التسجيل يعكس مكانة البطولة

بطولة أبوظبي لرابطة محترفي الجوجيتسو تنطلق السبت

00:10 صباحا
قراءة دقيقتين

تشهد جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي انطلاقة موسم الجوجيتسو الجديد مع أجواء الحماس والأداء القوي في بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو، جولة أبوظبي يوم السبت المقبل، بمشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من مختلف أندية وأكاديميات الدولة والمنطقة من كافة الجنسيات في فئات الناشئين والشباب والرجال والأساتذة، وتبدأ البطولة السبت بمنافسات الناشئين والشباب والأساتذة، على أن تستكمل الأحد بمنافسات فئة الرجال والمحترفين.

وهنأ محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، عشاّق اللعبة وأسرة الجوجيتسو بتدشين الموسم الجديد والبداية القوية المنتظرة من بوابة بطولة أبوظبي الدولية التي تجمع نخبة اللاعبين من شتى أنحاء العالم.

وأوضح الظاهري أن الإقبال الكبير على التسجيل في منافسات البطولة من جميع الأعمار والجنسيات، يعكس الثقة الدولية التي تحظى بها بطولات الاتحاد ورابطة أبوظبي للمحترفين، خاصة أنها توفر قاعدة متينة وراسخة تؤهل المشاركين فيها للمنافسة بقوة في ساحات الجوجيتسو العالمية.

وأضاف: بداية الموسم الجديد مع بطولة بهذه المواصفات والمعايير الاحترافية العالمية، تؤهل لاعبي ولاعبات الإمارات وممثلي منتخبنا الوطني للدخول سريعاً في أجواء المنافسات واستكمال تطوير جودة الأداء من خلال الاحتكاك مع أفضل اللاعبين والمواهب على الصعيد الدولي.

وقال طارق البحري المدير العام لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو: «البطولة تشّكل محطة مهمة لمنتسبي الأندية والأكاديميات على مستوى الدولة، خصوصاً في بداية الموسم، حيث إنها تمنح الفائزين بالمركز الأول 600 نقطة تصنيفية، ما يشكل دفعة كبيرة للاعبين للارتقاء بتصنيفهم ومواصلة التقدم بخطى واثقة خلال الموسم».

وأضاف البحري أن تعاون الرابطة مع الاتحاد أثمر بطولات عالمية المواصفات، تستقطب مشاركات واسعة النطاق، كما هو الحال مع بطولات الرابطة الأخرى التي تنظمها في مختلف قارات العالم. وأوضح أن اتحاد الجوجيتسو يوفر كل الإمكانات والقدرات التي تؤهل إلى تنظيم واستضافة أقوى المنافسات العالمية، ويعمل وفق رؤية تشكل الضامن الأساس لتعزيز ريادة الإمارات والعاصمة أبوظبي على خريطة الجوجيتسو العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"