عادي

«الشارقة تبتكر» ينطلق غداً بحوارات بين الخبراء

00:01 صباحا
الصورة

ينطلق غداً الاثنين المنتدى الافتراضي بعنوان «الشارقة تبتكر»، الذي تنظمه لجنة الإشراف على شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة، حيث تتضمن أجندة المنتدى حواراً ملهماً مع الشيخ سعود بن سلطان القاسمي مدير مكتب «الشارقة الرقمية».

ويتناول كل من الدكتور مروان الزرعوني، مدير إدارة خدمات المعلومات بمركز دبي للأمن الإلكتروني والمدير التنفيذي لمركز دبي للبلوك تشين والمخترع خليفة الجزيري مستشار مشاريع قطاع تنظيم الشؤون التجارية في وزارة الاقتصاد والمدير التنفيذي لمجموعة «سمارت أي أو تي» في حوار بعنوان «مفهوم الابتكار وآخر مستجدات ابتكارات المستقبل».. مفهوم الابتكار والدور الذي يلعبه في دعم وخدمة توجهات حكومة دولة الإمارات المستقبلية من خلال جعله ركيزة أساسية لتقدم المجتمع.

وتبحث الجلسة النقاشية التي تحمل عنوان «الابتكار بين المنهجية والتطبيق» ممارسات الابتكار في العمل الحكومي وعلاقة الابتكار بتطوير العمل والأداء والابتكار عند الموظفين، وربط الابتكار بمخرجات وتوجهات الدولة.

يشارك في الجلسة كل من حنان المحمود عضو مجلس أمناء مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، والمهندسة أنوار محمد الشمري المدير التنفيذي لقطاع حوكمة المعلومات الجغرافية المكانية في المركز الاتحادي للمعلومات الجغرافية، والعقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة الشارقة، والدكتور عادل سعيد سجواني أخصائي طب الأسرة في مستشفى فقيه الجامعي.

(وام)