عادي

ناديا دبي لسباق الخيل ودبي للفروسية ينظمان مبادرة «نظفوا المرموم»

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
محمد عيسى العظب
  • محمد العظب: الفعالية تهدف إلى تعزيز ثقافة التطوع والحفاظ على البيئة


نظم ناديا دبي لسباق الخيل ودبي للفروسية بالتعاون مع هيئة الإمارات لسباق الخيل، مبادرة «نظفوا المرموم» اليوم و التي استهدفت تنظيف البر في منطقة القدرة في دبي انطلاقاً من دور وأهمية المسؤولية المجتمعية للمحافظة على نظافة البيئة الصحراوية وحمايتها.

اشتملت المبادرة التي شهدت مشاركة 1350 متطوعاً من مختلف أفراد المجتمع وطلبة المدارس والعائلات، على برامج ومسابقات منها سحوبات على جوائز نقدية ومسابقة جمع أغطية علب المياه البلاستيكية، وتم تخصيص جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وتم تقديم هدايا مميزة للطلاب المشاركين وغيرها من الجوائز التحفيزية مثل قسائم الحصص التدريبية لركوب الخيل من مركز الإمارات للفروسية، وقسائم حصص تدريبية أخرى للركوب في الصحراء من مركز الإمارات للفروسية، إلى جانب تذاكر دخول لكأس دبي العالمي، الذي يحتضنه مضمار ميدان في أواخر شهر مارس المقبل، وقسائم عشاء من فندق ميدان وقسائم من فندق ومنتجع باب الشمس.

وأشاد اللواء خبير محمد عيسى العظب عضو مجلس الإدارة المدير العام لنادي دبي لسباق الخيل ونادي دبي للفروسية، بالمشاركة المجتمعية في المبادرة والهادفة إلى تعزيز ثقافة التطوع لدى المجتمع والمحافظة على نظافة البر في منطقة القدرة إحدى المناطق الجميلة في دبي، مؤكداً أن المبادرة تعكس الدور المجتمعي البارز لنادي دبي لسباق الخيل ونادي دبي للفروسية، من خلال فعاليات تتيح فرصة المشاركة للجميع مثل مبادرة «نظفوا المرموم» والتي تتزامن مع حملة أجمل شتاء في العالم.

وأضاف العظب: «في الإمارات ودبي تحديداً هناك العديد من المناطق الجميلة التي تستحق المحافظة عليها والاهتمام بها، وتأتي المبادرة في إطار الدور الرائد والجهود المبذولة من قبل الدولة وكافة الجهات والمؤسسات الحكومية من أجل المحافظة على نظافة البيئة، ونتوجه بالشكر إلى كل المتطوعين وجميع من شارك وأسهم في نجاح الفعالية المجتمعية».

وحققت المبادرة نجاحاً كبيراً بعد الإقبال اللافت على المشاركة من مختلف أفراد المجتمع بعدما جمع الفائز الأول 25000 ألف غطاء ونال جائزة نقدية قيمتها 1500 درهم، بينما جمع الفائز الثاني 24250، وحصل على جائزة قيمتها 1000 درهم، فيما جمع الفائز بالمركز الثالث 10000 غطاء وحصل على 500 درهم.

وجرى السحب على 20 تذكرة لدخول كأس دبي العالمي و20 قسيمة عشاء و10 قسائم لركوب الخيل، ضمن حصص تدريبية من مركز الإمارات للفروسية و10 قسائم لركوب الدراجات فيما تم تقديم هدايا خاصة وقيمة للأطفال المشاركين في الفعالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"