عادي
22 و 23 فبراير من 4 حتى 8 مساء

«السوربون أبوظبي» تُنظّم «اليوم المفتوح» عن بُعد للبكالوريوس والماجستير

13:01 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي:
«الخليج»
تُنظّم «جامعة السوربون أبوظبي» اليوم المفتوح الرقمي، لبرامج البكالوريوس يوم 22 فبراير، ولبرامج الماجستير يوم 23 فبراير من 4 عصراً، وحتى 8 مساءً.
وتُعدّ الجامعة منارة للعلم والمعرفة، حيث توفر أعلى مستويات التعليم العالي الفرنسي للمنطقة، ويستفيد الطلبة من تاريخها في التميز الأكاديمي الذي يعود إلى أكثر من 760 سنة. كما تقدم مجموعة واسعة من برامج البكالوريوس والماجستير، التي تدرّس بالإنجليزية أو الفرنسية في العلوم والإنسانيات والعلوم الاجتماعية واللغات والقانون.
خلال اليوم المفتوح، سيتمكن الطلبة من التعرف إلى الحياة الجامعية، والمزيد عن برامج الماجستير والبكالوريوس التي توفرها. وستتاح للمشاركين فرصة التعرف إلى متطلبات القبول والرسوم الدراسية والمنح والأنشطة الطلابية، وخدمات مركز التوجيه الوظيفي المتوافرة وسيتمكنون من التحدث إلى الهيئة التدريسية وفريق التسجيل والقبول.
وتمنح الشهادات من فرنسا، وتعتمدها هيئة الاعتماد الأكاديمي في دولة الإمارات،ومعترف بها عالمياً وتتبع نظام تحويل الرصيد الدراسي الأوروبي (ECTS)، ما يتيح للطلبة إمكانية الانتقال بسهولة وإكمال دراستهم في أوروبا.
وخلال اليوم المفتوح، ستحصل طلبات الالتحاق المبكرة لبرامج البكالوريوس في موعد أقصاه 22 فبراير، على حسم 2900 درهم. بينما تحصل طلبات الالتحاق المبكرة لبرامج الماجستير في موعد أقصاه 23 فبراير على حسم 3 آلاف درهم. فضلاً عن ذلك، سيتعرف الزوار إلى فرص المنح الدراسية والخصومات التي تقدمها الجامعة.
كما سيتعرفون إلى مرافق الحرم الجامعي العصري الذي يمتد على مساحة 93 ألف متر مربع، ومرافق الجامعة المختلفة والسكن الطلابي المؤلف من مبينيين منفصلين للذكور والإناث، خلال الاتصال المرئي.
وقالت البروفسورة سيلفيا سيرانو، مديرة الجامعة «يعد اختيار الجامعة من أهم القرارات التي يمكن للطلبة اتخاذها، صمّمنا اليوم المفتوح، للإضاءة على جوانب مختلفة من الحياة الجامعية، كالبنية الطلابية المتعددة الثقافات، والبرامج الدراسية، ومساراتها المهنية، ما يسهل عملية اتخاذ القرار لدى الطلبة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"