عادي

خدمات تجميل عصرية لعضوات نادي دبي للسيدات

23:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

في إطار حرص نادي دبي للسيدات على التجديد المستمر في مرافقه بما يلبي متطلبات المرأة العصرية، شهد النادي افتتاح أحدث فروع «ذا صالون دبي» الراقية، الذي يقدم خدمات تجميلية نوعية من خلال مفهوم عصري يواكب الاهتمام بتوفير مزايا إضافية لعضوات وزائرات النادي.

ويلتزم النادي ضمن رؤيته وأهدافه بتقديم أفضل الخدمات والمزايا التي تلبي توقعات المرأة بما يساعدها على الحفاظ على رشاقتها وصحتها ويعزز ثقتها بنفسها، بدعم من فريق متخصص يعمل ضمن بيئة تتميز بالجودة، وتحت إدارة وإشراف خبرات مشهود لها بالنجاح والكفاءة في إدارة المراكز التجميلية.

حضر الافتتاح شمسة صالح، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة، وميثاء شعيب، مدير الاتصال المؤسسي، وليلي رافان، مالك ومؤسس «ذا صالون دبي»، وموظفات نادي دبي للسيدات، وعدد من عضوات النادي وزائراته، إضافة لفريق عمل «ذا صالون دبي».

وقالت ليلي رافان مالك ومؤسس «ذا صالون دبي»: «يسرنا أن نفتتح فرعنا الجديد في نادي دبي للسيدات لمكانته الرائدة ضمن أرقى أندية المرأة على مستوى العالم، كما نفخر بالقاعدة الكبيرة التي قمنا بتحقيقها من مجتمع عملائنا، ونعلم أننا ونادي دبي للسيدات نتشارك نفس القيم والأهداف التي ترمي لإسعاد المرأة، ونتطلع من خلال هذا الفرع الأنيق مثل فروعنا الأخرى بدبي، لاستقبال جميع عميلاتنا ونعدهن بتقديم الأفضل دائماً».

ويمتاز «ذا صالون دبي» بتصميم وإطلالة رائعة على شاطئ نادي دبي للسيدات، كما تعتبر أجواؤه المثالية فرصة رائعة للسيدات للاستمتاع بالاسترخاء والخدمات الجمالية رفيعة المستوى على يد خبيرات محترفات في مجال المراكز التجميلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"