عادي

مدرب الإسماعيلي الجديد يرفض حسني عبد ربه

15:08 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: «الخليج»

رفض حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي المصري، وجود حسني عبد ربه مديراً للكرة في الجهاز الجديد رغم إعلان مجلس الدراويش وجود «القيصر» على رأس الجهاز.

وقال حمد إبراهيم إنه ليس في حاجة لمنصب مدير الكرة في الجهاز الجديد ويفضل أن يقوم بنفسه بهذا الدور بحيث يكون قريباً من اللاعبين، ما جعل مجلس الإسماعيلي يعتذر لحسني عبد ربه عن عدم تولي المهمة.

وأنهى مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات الاتفاق بشكل رسمي مع حمد إبراهيم لتوليه منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين ونصف الموسم، وذلك خلفاً للأرجنتيني خوان براون.

واستقر أعضاء مجلس الإدارة على إسناد المهمة إلى حمد إبراهيم نظراً لمعرفته بشكل كبير بقدرات وإمكانيات اللاعبين الحاليين، بعدما كان مساعداً لإيهاب جلال خلال منافسات الموسم الماضي، فضلًا عن خبراته الفنية على الصعيد التدريبي والتي اكتسبها خلال مسيرته التدريبية الطويلة بجانب عمله في مثل تلك الظروف ونجاحه في تحقيق نتائج مميزة.

ووافق مجلس إدارة نادي بيراميدز، على رحيل حمد إبراهيم من الجهاز الفني للأخير من أجل بدء مهام عمله في قيادة الفريق الأصفر، وذلك في ظل العلاقات القوية التي تربط مسؤولي الناديين.

ويتواجد ضمن الجهاز الفني الجديد الدكتور عطية السيد مدرباً عاماً وأحمد سمير فرج مدرباً وسيد توفيق مدرباً لحراس المرمى.

ووقع لاعب الإسماعيلي الأسبق على عقود تدريب الفريق الأول رسمياً، على أن يبدأ مهام عمله من مواجهة الجونة المقرر انطلاقها الأربعاء في تاسع جولات مسابقة الدوري المحلي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"