عادي

عيد الحب 14 مارس في كندا

18:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وافق أعضاء مجلس مدينة أوتاوا الكندية على اقتراح للاحتفال بعيد الحب في 14 مارس.

وقال عضو مجلس المدينة ماتيو فلوري على حسابه بتويتر: «بعد مشاهدة احتجاجات قادها سائقو الشاحنات لما يقارب ثلاثة أسابيع، حيث نزل الناس إلى الشوارع للتعبير عن رفضهم للإجراءات الاحترازية ضد «كوفيد-19» للحد من الانتشار، قررت أوتاوا، عاصمة كندا، الآن تهدئة التوترات التي حصلت نتيجة الإضرابات، لذا وافق أعضاء مجلس المدينة على اقتراح للاحتفال بعيد الحب في 14 مارس بعد انتهاء الاحتجاجات19».

وأضاف فلوري أن الاحتجاجات أثرت في الصحة العقلية لسكان أوتاوا الذين شهدوا خروج الناس إلى الشوارع، بينما سائقو الشاحنات يغلقون الطرق.

وفي تسليط الضوء على الحاجة إلى بث الإيجابية في المناطق المحيطة، كتب فلوري أن عيد الحب «يمثل فرصة للتجمع مع الأحباء والاستمتاع بالأنشطة الشتوية ودعم الشركات المحلية التي ألقت الاحتجاجات بظلالها سلباً على عيد الحب هذا العام، حيث تحملت الشركات العبء الأكبر من الاحتجاجات في وقت التعافي الإغلاق الناجم عن الوباء».

واستقبلت شريحة من الشركات الخاصة والحكومية والتنمية الاقتصادية في المدينة الخبر بالترحيب وأبدوا التعاون مع سلطة المدينة، للترويج للتسوق وتناول الطعام والبقاء في وسط مدينة أوتاوا، للمساعدة على إنعاش الأعمال.

وقد رحب معظم الناس بهذه الخطوة، حيث أعرب مستخدمو تويتر عن تقديرهم وشكرهم لمجلس المدينة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"