عادي

مهدي علي: شباب الأهلي يواجه الوحدة لتحسين ترتيبه

19:08 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: مسعد عبد الوهاب
أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه الوحدة في الجولة 18 لدوري أدنوك للمحترفين، والتي ستجمع الفريقين في الخامسة و45 دقيقة مساء الجمعة على استاد راشد في دبي، بعد 72 ساعة من مواجهة الفريقين في ذهاب كأس رابطة المحترفين التي آلت لفوز شباب الأهلي بهدف نظيف.
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «مباراة الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين أمام الوحدة تأتي صعبة على الفريقين ومهمة جداً لكليهما، فالوحدة يحاول منافسة المتصدر، وشباب الأهلي يسعى لتحسين مركزه في جدول الترتيب، ونعد ببذل قصارى جهودنا لتقديم مستوى يليق بسمعة الفريق، والوحدة من الفرق التي تقدم مستويات مميزة هذا الموسم، ويسعى للمنافسة على الصدارة، ويتعين علينا الأداء بقوة أمامه للتفوق عليه».
وعن جاهزية اللاعبين قال مهدي: «جدول المباريات مضغوط بشكل كبير، نؤدي مباراة كل يومين أو ثلاثة، والتشكيلة التي سنخوض بها المباراة تتوقف على حالة اللاعبين لندفع بالأكثر جاهزية في المباراة، وسنتعامل مع هذا الأمر بما يتطلبه من حرص، خاصة أن المباراة صعبة».
وتابع: «لا أستطيع الحكم على المنافس، فمن الأفضل أن أتحدث عن فريقي، والواقع أننا نلعب مباريات مضغوطة، ونحرص على التعامل معها طبقاً للظروف التي نمر بها، وأتمنى أن يقدم الفريقان المستوى المأمول».
وقال لاعب شباب الأهلي حارب عبد الله الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: «مثل هذه المواجهات دائماً ما تكون صعبة على الفريقين؛ لأن كلاً منهما يبحث عن الفوز، ويحرص على حصد النقاط، وأتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، وهي تحتاج إلى تركيز كبير، ومن جهتنا كلاعبين سنبذل كل ما نملك لتحقيق الهدف المطلوب، وسنكون حريصين على تقديم صورة جيدة تليق بالفريق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"