عادي

«أبيض الصالات» يدشن معسكره الإعدادي للتصفيات الآسيوية

20:22 مساء
قراءة دقيقتين
من تدريبات المنتخب
خميس الشامسي
متابعة عصام هجو
انطلق اعداد منتخب الإمارات لكرة قدم الصالات السبت في صالة نادي البطائح ضمن التحضيرات للمشاركة في تصفيات غرب آسيا التي تستضيفها الإمارات في صالة الهيئة في الفجيرة خلال الفترة من 5 ولغاية 7 إبريل القادم، حيث أوقعت القرعة«الأبيض» ضمن المجموعة التي تضم البحرين والعراق، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية وعمان وفلسطين ولبنان.
وأكد الشامسي مشرف عام المنتخبات الوطنية ان اللجنة التنفيذية برئاسة عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات وضعت خطة طموحة لاعداد الأبيض عبر معسكر مغلق في فندق سنترو بالشارقة وفي نهاية مارس الجاري سيغادر المنتخب لواصلة معسكره واعداده في الفجيرة قبل انطلاقة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا المقررة في الكويت عام 2023 .
وأضاف الشامسي: تم صرف النظر عن المشاركة في بطولة خورفكان الدولية بسبب الضغط الذي كان على لاعبي المنتخب من خلال مشاركتهم مع أنديتهم في الفترة الماضية مما أدى إلى تعرض بعض اللاعبين للإصابة بسبب ضغط المباريات وابرزهم أحمد زعبيل لاعب البطائح وطاهر حسن طارش لاعب النصر .
وتابع جاء الاعتذار عن بطولة خورفكان لأجل المحافظة على بقية اللاعبين من الإصابة وسوف تتواصل التدريبات الصباحية والمسائية والمحاضرات يومياً باشراف الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني عبدالرؤوف عمر المرزوقي ومساعده عدنان الهولي ومدرب الحراس سالم العامري.
وأشاد بالتزام وتعهد اللاعبين بالحرص على تقديم الغالي والنفيس والانضباط خلال المعسكر وحرص على شكر جميع اللاعبين على التعاون والتجاوب مع خطة الاعداد التي تهدف إلى الانسجام وتجهيز الفريق من كل الجوانب الفنية والبدنية والمعنوية لأجل تحقيق الأهداف والطموحات في كل الاستحقاقات القادمة.
وكشف عن مباريات ودية مع فريق العربي الكويتي، وأخرى مع منتخب اليابان يوم 30 مارس الجاري.
وتضم قائمة الأبيض:أحمد خليل الحوسني ومحمد عبدالله فدعق من الظفرة وحسن الحنطوبي وعبدالله الحوسني وعمر النقبي وخالد الشوكة من خورفكان وراشد عبيد من دبا الحصن وعبدالله عبدالمجيد من اتحاد كلباء وحمد حسن وعمر جمعة من البطائح ومحمد عبيد وعبدالله الفلاسي وعبدالله الخمري وعمر الفهيم وخالد حارب وسعيد جاسم من نادي النصر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"