عادي

ثانية جولات التاج الثلاثي بمضمار أبوظبي اليوم

22:48 مساء
الصورة
من منافسات سابقة

أبوظبي: محمد مصطفى

تشارك 11 من خيول النخبة في الجولة الثانية من بطولة التاج الثلاثي، التي تقام ضمن الحفل الثالث عشر في الموسم بمضمار أبوظبي والذي يتضمن 5 أشواط للخيول العربية الأصيلة، إضافة إلى شوط وحيد «السادس» مخصص للخيول المهجنة الأصيلة، وتبلغ قيمة جوائز الحفل 690 ألف درهم.

وتقام الجولة الثانية من تحدي التاج الثلاثي العربي لمسافة 2200 متر، ويشهد السباق تحدياً ثلاثياً بين المرشحين الأبرز للفوز باللقب وتبقى حظوظ «بحر مسقط» صاحب الانتصارات الأخيرة إلى جانب «آربي ياس صير» و«أنديس داي» هي الأعلى.

وتبدأ الأمسية بسباق «قصر الحصن» المخصص للمهرات والفرسات المخصص للمهرات والفرسات بمشاركة 14 خيلاً، لمسافة 1600 متر، تتقدمها «بشارة» و«قلاش» وتشارك «محمودة» و«بشارة»، وتبلغ جوائز الشوط 80 ألف درهم.

ويشهد الشوط الثاني المخصص للخيول لتوليد الإمارات تكافؤ، تنافساً مثيراً بين 14 خيلاً في سباق «قصر الوطن» لمسافة 1200 متر يتقدمها «أيه إف مصنف» و«العجيب ورسان» و«جاب الحطال» و«المحروسة».

ويأتي سباق كأس الوثبة ستاليونز لملاك الإسطبلات الخاصة في الشوط الثالث لمسافة 2200 متر، بمشاركة 11 خيلاً يبرز منها «ريم بينونة» و«أيه إف مخرج» و«السعيد».

ويتطلع الثلاثي «مصاعب» و«رمز» و«جوهر»، إلى حصد لقب سباق «حصن المقطع» لمسافة 1400 متر، ويسدل الستار على الحفل بسباق «قصر المويجعي» للخيول المهجنة الأصيلة في الشوط السادس لمسافة 1400 متر، والأبرز الثلاثي «حكيم» و«تأمل» و«بيرفكت لاف».