هل انتهى سباق الدوري؟

23:36 مساء
قراءة دقيقتين

مايد المر

وجه نادي العين منطقياً ضربة قوية لآمال منافسيه بالمنافسة على لقب دوري أدنوك للمحترفين بعد فوزه على الوحدة في عقر داره بهدف التوجولي كودجو لابا في الزاوية المستحيلة لمرمى الحارس محمد الشامسي، بعد«كلاسيكو» مثير بحضور جماهيري كبير، تفنن خلاله لاعبو«العنابي» في إضاعة الفرص أمام الجبل خالد عيسى الذي تصدى للعديد من الكرات الصعبة.

في المقابل لعب «الزعيم» بواقعية، ليغازل اللقب رقم 14، بعدما بات الأقرب للصعود إلى منصة التتويج باتساع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه الوحدة إلى سبع نقاط.

الأحداث التي حصلت بعد المباراة كانت مؤسفة للغاية ونقلت صورة سلبية عن الكرة الإماراتية بعد دخول الجماهير واللاعبين في مناوشات حادة في أرضية الملعب، وتخلل ذلك عراك من هنا وآخر من هناك، ونتمنى ألا تتكرر مثل هذه الأحداث في ملاعبنا التي سادتها دائماً الروح الرياضية.

فريق الشارقة بعد تعثره أمام الجزيرة في الدوري وعدم استغلاله لهدايا المنافسين استطاع أن يفك عقدته مع«برتقالي عجمان» بفوز«الملك» بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة من خلال ركلة جزاء سددها بكل ثقة كايو المتألق.

شباب الأهلي«حائر ضائع» في دوري أدنوك للمحترفين، بعد الهزيمة أمام الوصل الذي فرض نفسه على«الفرسان» بهدفين جميلين، في حين أكمل بني ياس استعادة عافيته وفاز على النصر الذي لا يقنع ولا يمتع وافتقد لشخصية الكبار ولكبريائه، فمتى يستعيد العميد النصراوي بريقه؟.

 الجزيرة فاز على العروبة بصعوبة كبيرة بهدف وحيد من ركلة جزاء، وعاد«الأخضر» ليقدم أداء جيداً ولكن لايقرن ذلك بحصد نقاط ثمينة تبعده من منطقة الخطر.

فريق صقور الإمارات نجح في عبور نسور خورفكان بهدفين لهدف، ليؤكد رغم المهمة الصعبة عزيمته على الخروج من منطقة الخطر، في حين بقي اتحاد كلباء والظفرة بتعادلهما 2-2 في مركزيهما السابقين.

بدأ الأرجنتيني أروابارينا مهمة قيادة منتخبنا الوطني باختيار تشكيلة مباراتي العراق وكوريا الجنوبية، وتمنياتنا بالنجاح ل«الأبيض» بنيل بطاقة «الملحق» بعدما فقدنا فرصة حصد إحدى بطاقتي المجموعة الأولى المؤهلتين للصعود لمونديال 2022.

سؤال أخير:هل حسم العين لقب الدوري وأصبح المركز الثاني بطولة للآخرين؟

[email protected]

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

المزيد من الآراء

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"