عادي

«بنك أم القيوين» يفتتح وحدة الخدمات الإلكترونية بالمنطقة الحرة

14:16 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلن «بنك أم القيوين الوطني» عن افتتاح وحدة الخدمات المصرفية الإلكترونية مع الخدمات الاستشارية المصرفية في منطقة التجارة الحرة بالإمارة مؤخراً للعملاء للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ورجال الأعمال بالدولة.
وتوفر وحدة الخدمات المصرفية الإلكترونية مجموعة متكاملة ومتنوعة من المنتجات والخدمات والحسابات المصرفية، التي تلبي متطلبات أعمال الشركات المسجلة في منطقة التجارة الحرة في أم القيوين العاملة في مختلف الأنشطة التجارية وأنواع التراخيص.
وأقيمت فعاليات الافتتاح بحضور كل من عدنان العوضي الرئيس التنفيذي لبنك أم القيوين الوطني ومايك طفيل مساعد المدير العام لبنك أم القيوين الوطني، وجونسون جورج مدير عام منطقة التجارة الحرة بأم القيوين.
وحول مذكرة التفاهم بين منطقة التجارة الحرة في أم القيوين وبنك أم القيوين الوطني، أوضح عدنان العوضي الرئيس التنفيذي لبنك أم القيوين الوطني: «نحرص على توفير الخدمات المصرفية التي تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل يتميز بسهولة الوصول بشكل فعال وموثوق ليناسب احتياجات هذا النوع من المستثمرين، وتشمل هذه الخدمات المتكاملة فتح الحسابات المصرفية للشركات، القروض، التسهيلات الائتمانية وخدمات التمويل التجاري، ويهدف توقيع هذه الاتفاقية إلى توفير الخدمات المصرفية الموثوقة عالية الجودة التي تدعم نمو الاقتصاد الوطني ومسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة بالدولة من خلال تلبية متطلبات قطاع الأعمال بإمارة أم القيوين من الخدمات المصرفية الاحترافية».
ومن جهته، قال جونسون جورج مدير عام منطقة التجارة الحرة بأم القيوين: «إن توقيع مذكرة تفاهم مع بنك أم القيوين الوطني تساهم في دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير الخدمات المصرفية المتطورة، ما يعَزز عملنا وخططنا الواعدة كوجهة شاملة لجميع احتياجات الأعمال، والتزامنا المتواصل بتوفير بيئة مثالية وتنافسية تستقطب الشركات الناشئة بما توفره من تسهيلات ومزايا وخدمات متكاملة».
ونال بنك أم القيوين الوطني مؤخراً شهادة الامتثال لمعايير أمن البيانات لبطاقات الدفع التي تعَد واحدة من أكثر الشهادات العالمية التي تطبق أعلى معايير الأمان الصارمة والشمولية للبطاقات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"