عادي

بنك أم القيوين الوطني يوفر خدمات التمويل لأعضاء غرفة التجارة

17:09 مساء
قراءة دقيقتين
أم القيوين - وام

وَقَعَت غرفة تجارة وصناعة أم القيوين مذكرة تفاهم مع بنك أم القيوين الوطني بهدف تعزيز التعاون المشترك في ريادة الأعمال المحلية والتنمية الاقتصادية في إمارة أم القيوين.
وقع المذكرة عمار العليلي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة أم القيوين وعدنان العوضي، الرئيس التنفيذي لبنك أم القيوين الوطني، وتتمثل أهم بنود المذكرة في توفير جميع الخِدْمَات المصرفية من بنك أم القيوين الوطني لعملاء الغرفة من حسابات وتمويل المشروعات والتسهيلات الأخرى.
وأكد عدنان العوضي أهمية توقيع مذكرة التفاهم مع غرفة أم القيوين التي تعكس الرؤية المستقبلية للإمارة بتوفير بيئة عمل محفزة وحلول متنوعه لنمو الأعمال، مؤكداً حرص بنك أم القيوين الوطني على توفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية الرائدة للشركات والأفراد.
وأوضح العوضي أن المذكرة توفر حُزْمَة مميزة من التسهيلات في الأعمال المصرفية للشركات والأفراد، سواء لفتح الحسابات التجارية أوتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تقديم تسهيلات لمشاريع الشباب الإماراتيين تتعلق بالشراء وخصم الفواتير ورأس المال المتداول وتسهيلات التمويل وفق الأصول وأن هذه المميزات صممت خصيصاً لعملاء الغرفة في أم القيوين.
من جهته أوضح عمار العليلي أن المذكرة تعد خطوة متقدمة نحو دعم مجتمع الأعمال وتوفير حلول مصرفية متنوعة لنموه وتطوره. وقال إن توقيع مذكرة التفاهم مع بنك أم القيوين الوطني يأتي انطلاقاً من الرؤية الاستشرافية ونهج غرفة أم القيوين الذي يركز على جذب وتطوير الأعمال، وتوفير الخِدْمَات الرائدة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في خدمة العملاء، ويمثل تسهيل المعاملات المصرفية أهمية كبيرة في قطاع الأعمال لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة بالدولة، وتلعب هذه الاتفاقية دوراً مهماً في تعزيز وتسهيل الأعمال بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة وتلبية الاحتياجات المصرفية للأفراد.
وتوفر مذكرة التفاهم لعملاء الغرفة حُزْمَة من المميزات والمزايا الخاصة لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة من بنك أم القيوين الوطني، تشمل معدل فائدة تنافسي مع فترة سداد مرنة، وتقديم أفضل أسعار لمعدلات الودائع الثابتة، والإعفاء من رسوم الحد الأدنى لرصيد الحسابات، إلى جانب توفير معاملات مصرفية عبر الإنترنت بما في ذلك تحويل الأموال.
كما تقدم المذكرة للعملاء العديد من المزايا الأخرى منها فتح حساب جاري للشركة مع عدم طلب حد أدنى للرصيد، وتوفير خدمات مصرفية مجانية عبر الانترنت، وبطاقة ائتمانية ذهبية «فيزا»، وبطاقة رواتب بنظام حماية الأجور (WPS) للشركات بأسعار تنافسية، كما تشمل المزايا توفير حسابات جارية للأفراد والشركات، والسماح بخطة دفع ميسر للمشتريات ببطاقات الائتمان، وغيرها من الفوائد التنافسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ae625b8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"