عادي
شرطة أبوظبي أول الفرق وشرطة دبي وصيفاً

المري يشهد ختام تحدي الإمارات للفرق التكتيكية

23:10 مساء
قراءة دقيقتين
عبد الله المري مع أبطال التحدي

شهد الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، فعاليات اليوم الخامس والختامي للنسخة الثالثة من تحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2022، الذي أقيم في المدينة التدريبية في منطقة الروية، بحضور اللواء عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، رئيس اللجنة المنظمة.

وأشاد الفريق عبدالله خليفة المري، بمستوى المنافسة في النسخة الثالثة من التحدي هذا العام الذي يجمع أفضل 41 وحدة للمهام الخاصة من مختلف الأجهزة الأمنية في الدول ال24 المشاركة من خلال 5 فئات مختلفة، بهدف تشجيع تبادل الأساليب الفنية والخطط التكتيكية، وتعزيز مستوى المهارات التكتيكية والتحمل البدني للفرق، وتعزيز مستوى التنافسية، وضمان كفاءة الأجهزة الأمنية في مختلف تخصصاتها، ومنها عمل الوحدات الخاصة ودرجة جاهزيتها لمواجهة التحديات والمخاطر.

وأكد الفريق عبدالله خليفة المري أن كافة العناصر الشرطية التي شاركت في فعاليات التحدي على مدار الأيام الماضية، اكتسبت المزيد من الخبرات المتبادلة من بعضها بعضاً.

وفي اليوم الختامي أحرز فريق الأمن الشيشاني المركز الأول محققاً زمناً قدره 4:43:02 دقيقة، وجاء فريق القيادة العامة لشرطة دبي (B) في المركز الثاني محققاً زمناً قدره 5:11:40 دقيقة.

كما حقق فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي (A)، لقب منافسات تحدي الفرق التكتيكية 2022 بمجموع النقاط على مدار أيام التحدي في الفئات الخمس، وهي المسابقة التكتيكية، ومسابقة الموانع ومسابقة إنقاذ ضابط، ومسابقة البرج ومسابقة الموانع، جامعاً 133 نقطة، محققاً زمناً قدره 16:58:20 دقيقة، فيما جاء فريق القيادة العامة لشرطة دبي (A) في المركز الثاني ب130 نقطة، وفريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي (B) في المركز الثالث ب127 نقطة.

وأشاد عبدالله علي الغيثي بالمنافسة الشريفة في الأجواء الرياضية التي سادت طوال أيام التحدي بين جميع الفرق ومواجهة بعضها بعضاً، بهدف تشجيع تبادل الأساليب الفنية والخطط التكتيكية وتعزيز مستوى المهارات التكتيكية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"