عادي

هل يتخلى الأمير هاري عن حضور ذكرى جده من أجل «ميجان» والأوسكار؟

14:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد – محمد ثروت

قالت تقارير صحفية إن الأمير هاري سيواجه حالة غضب عارمة في بريطانيا، في حالة تخلفه عن حضور الذكرى السنوية الأولى لوفاة جده، الأمير فيليب، من أجل مرافقة زوجته ميجان ميركل في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وأشارت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية إلى أنه من الممكن ألا يحضر الأمير هاري الذكرى الأولى لوفاة جده الأمير فيليب، دوق أدنبره، والمقرر لها يوم 29 مارس الجاري، في ظل ارتباطه بحضور حفل جوائز الأوسكار مع زوجته ميجان ميركل، يوم 27 من نفس الشهر.

ونقلت عن أنجيلا مولارد، خبيرة القصر الملكي البريطاني، قولها إن الأمير هاري سيتعرض لموجة غضب عارمة في بريطانيا إذا تخلّف عن حضور مراسم إحياء ذكرى وفاة جده.

وأضافت مولارد: «هناك الكثير من الحديث حول هذا الأمر، ولكن ما يثير القلق هو أن يقف الأمير هاري في حلف جوائز الأوسكار، ويصافح المشاهير، بينما لا يحضر الذكرى الأولى لوفاة الأمير فيليب، كي يكون إلى جوار زوجته ميجان في الحفل، هذا بالطبع سوف يؤدي إلى آثار سلبية بالنسبة له في الداخل البريطاني».

ورأت خبيرة شؤون القصر الملكي البريطاني أن المطالب الأمنية التي أصرّ الأمير هاري عليها، كي يحضر إلى بريطانيا، كانت بمثابة «نصيحة سيئة»، لأنه طلب الحصول على حراسة خاصة من الشرطة البريطانية، في الوقت الذي تخلّى فيه عن الحياة الملكية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"