عادي
في كأس منصور بن زايد

تأهل مدارس الإمارات إلى نصف النهائي

22:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حجز فريق مدارس الإمارات الوطنية أول مقعد في نصف نهائي بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، بعد تفوقه على وكالة أنباء الإمارات بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما، أمس الأول، بملعب فندق قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

وتمكن أحمد سمير من منح فريقه النقاط الثلاث بعدما سجل هدفين، وفي المباراة الثانية، أنعش مكتب البعثات الدراسية حظوظه بعد فوزه بهدفين دون مقابل على فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية.

وضمن فريق مدارس الإمارات الوطنية صدارة المجموعة الأولى بعدما وصل إلى النقطة السادسة، وحجز مقعده في نصف النهائي، وذلك بعد تفوقه على مكتب البعثات الدراسية ووكالة أنباء الإمارات، بينما تواجد ثانياً مكتب البعثات الدراسية ب3 نقاط، وخلفهما وكالة أنباء الإمارات «وام» وفريق الأرشيف والمكتبة الوطنية بنقطة لكل منهما.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية، اليوم الأربعاء، وتنطلق المواجهة الأولى، بلقاء يجمع مكتب البعثات الدراسية ووكالة أنباء الإمارات «وام»، وسيسعى مكتب البعثات الدراسية إلى حجز البطاقة الثانية حيث يقوده الفوز مباشرة إلى المربع الذهبي بغض النظر عن نتيجة اللقاء الثاني، ويعقبه لقاء يجمع فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية مع متصدر الترتيب والمتأهل فريق مدارس الإمارات الوطنية.

وقاد مواجهات يوم أول أمس الاثنين تحكيمياً طاقم مكون من سلطان عبدالرزاق وعبدالله النقبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"