عادي

«دو» تعزّز الوعي المجتمعي بظاهرة هدر الطعام

21:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، إطلاق تحدي «الطبق النظيف»، لزيادة وعي سكان دولة الإمارات بالأمن الغذائي، وحثِّ أفراد المجتمع على الحدّ من هدر الطعام، ولا سيما مع التقديرات التي تشير إلى أن نحو 820 مليوناً يعانون انعدام الأمن الغذائي، ويفتقرون إلى المواد العذائية الأساسية التي يحتاجون إليها في حياتهم اليومية.

وتشجع «دو» في إطار هذا التحدي أفراد المجتمع على مشاركة هدف شخصي على صفحاتهم على مواقع التواصل، للحدّ من هدر الطعام خلال رمضان المبارك. ومقابل كل هدف تشاركه الحملة، ستتبرع «دو» ب 25 درهماً لمؤسسة «تراحم» الخيرية، التي توفر الطعام للأسر المحتاجة في دولة الإمارات. كما سينضم متطوعو «دو» إلى فريق المؤسسة، لتوزيع صناديق المواد الغذائية على الأسر المحتاجة.

وذكر عادل الريس، مدير إدارة تنفيذي في «دو» أن الهدف من حملة «الطبق النظيف»، رفع مستوى الوعي بمسألة انعدام الأمن الغذائي، فضلاً عن التشجيع على الحدّ من هدر الطعام، وسيقدّم في إطار هذه المبادرة الدعم لمؤسسة «تراحم»، لدعم الأسر المحتاجة، بتزويدها بالمواد الغذائية الأساسية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"