عادي

قائد شرطة رأس الخيمة يدشن «المنصات الرقمية»

18:05 مساء
قراءة دقيقتين
رأس الخيمة: «الخليج»
دشن اللواء علي عبدالله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، «المنصات الرقمية»، مؤكداً تطبيق استراتيجية وزارة الداخلية، الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات الشرطية لإسعاد الجمهور، عبر تكامل جميع الخدمات الشرطية في منصة موحدة موثوقة، يستطيع المتعامل بواسطتها الحصول على جميع خدمات وزارة الداخلية، وشرطة رأس الخيمة تحديداً، باستخدام القنوات الرقمية المعتمدة، وهي التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، للوصول لأكثر من خدمة، سواء كانت جنائية أو مرورية أو غيرها من الخدمات الشرطية الرقمية في موقع واحد.
وقال اللواء علي بن علوان: إن المنصات الرقمية جرى تفعيلها في جميع مراكز شرطة رأس الخيمة الشاملة، مثل مراكز شرطة المدينة والدقداقة والمعمورة والجزيرة الحمراء، والنقاط الأمنية التابعة لها، مثل كدرة ومسافي واذن.
وحضر تدشين المنصات الرقمية العميد جمال الطير، مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد د. محمد سعيد الحميدي، مدير عام العمليات المركزية، والعميد عبدالله منخس، مدير عام العمليات الشرطية، ومديرو الإدارات، ورؤساء وضباط مراكز الشرطة الشاملة والنقاط الأمنية.
واستمع قائد شرطة رأس الخيمة والحضور إلى شرح تفصيلي من العقيد د. محمد الأحمد، مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات، الذي أوضح أن تلك المنصات تعزز تنافسية الدولة، وتدعم جهود الحكومة في مجال استمرارية الخدمات والأعمال، وتسخير التقنيات الرقمية لخدمة الجمهور، بتقليل الجهد والوقت في الحصول على الخدمات، وتقديمها على مدار الساعة، موضحاً أن مزايا نظام عمل المنصات الرقمية المبتكر بشرطة رأس الخيمة تتمثل في تقديم الخدمات الشرطية في قناة رقمية متطورة، وبواجهة مبسطة تساعد المتعاملين في مراكز الشرطة والنقاط الأمنية على تقديم البلاغات والحصول على الخدمات الجنائية والمرورية وغيرها بسهولة ويسر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"