عادي

أرسنال يحبط آمال يونايتد الأوروبية بالثلاثة

«سوبر هاتريك» تاريخي لجيزوس قبل «ديربي» ليفربول

01:26 صباحا
الصورة

وضع مانشستر سيتي الضغط على مطارده المباشر ليفربول ووجه انذاراً شديد اللهجة إلى ريال مدريد عندما أكرم وفادة ضيفه واتفورد 5-1 بينها «سوبر هاتريك» تاريخي لمهاجمه البرازيلي جابريال جيزوس، هو الأول في مسيرته، أمس السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وفرض جيزوس نفسه نجماً للمباراة بتسجيله رباعية في الدقائق 4 و23 و49 من ركلة جزاء و53، وصناعته الهدف الثالث للإسباني رودري (35)، فيما سجل العاجي الحسن كامارا الهدف الوحيد لواتفورد في الدقيقة 28.

وهو الفوز ال25 لسيتي في الدوري هذا الموسم، فعزز صدارته ب80 نقطة، موسعاً الفارق إلى أربع نقاط أمام منافسه ليفربول الذي يستضيف جاره إيفرتون اليوم الأحد في لقاء «ديربي».

كما وجه سيتي إنذاراً شديد اللهجة إلى ريال مدريد ضيفه الثلاثاء في أبطال أوروبا.

وهو الفوز الخامس عشر توالياً لسيتي على واتفورد في مختلف المسابقات، وبات أول فريق إنجليزي يحقق هذا الإنجاز امام نفس الفريق. وعزز أرسنال حظوظه بحجز مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بتعميق جراح ضيفه مانشستر يونايتد بفوزه عليه 3-1.

وسجل أهداف الفائز البرتغالي نونو تافاريش (3) وبوكايو ساكا (32 من ركلة جزاء) والسويسري جرانيت تشاكا (70)، وليونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو (34)؟

وتقدم أرسنال للمركز الرابع الأخير المؤهل للمسابقة القارية برصيد 60 نقطة، فيما تجمد رصيد يونايتد عند 54 نقطة.