عادي

«إكسبو الشارقة» يستضيف «هايف للأثاث» 13 يونيو

13:22 مساء
قراءة دقيقتين
2
2

الشارقة: «الخليج»

يستضيف مركز إكسبو الشارقة معرض «هايف للأثاث» 13- 16 يونيو المقبل، والذي يعد الأول من نوعه ليضاف إلى حزمة المعارض المتخصصة في المفروشات والأثاث التي ينظمها المركز بهدف تلبية متطلبات السوق وإتاحة الفرصة للشركات الدولية والمحلية لتأسيس علاقات تجارية وفتح أسواق جديدة.

وجاء الإعلان عن استضافة المعرض في إطار اتفاقية تعاون تم توقيعها مؤخراً في مركز إكسبو الشارقة بين سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي للمركز، وجوتام مولاني الشريك المؤسس لمعرض «هايف للأثاث» وبحضور مانيش بهاتيا المدير التنفيذي للمعرض.

وأعرب سيف محمد المدفع، عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية والتي تأتي في إطار سعي المركز إلى تعزيز قاعدة علاقاته مع الجهات ذات الخبرة في تنظيم المعارض التجارية المتخصصة، لما لهذا النوع من الأحداث من مساهمة كبيرة في تنمية الاقتصاد، مشيراً إلى أن صناعة الأثاث تعتبر من الصناعات المهمة في دولة الإمارات.

وأضاف المدفع، يأتي حرص مركز إكسبو الشارقة على دعم هذه الصناعة وتعزيزها من خلال استضافة معرض «هايف للأثاث» ما سيشكل إضافة نوعية لمعرض «المفروشات 360» الذي يحرص المركز على تنظيمه سنوياً، وسيساهم المعرض في نمو سوق الأثاث والمفروشات وتوفير منصة واسعة للشركات العالمية والمحلية لعرض أفضل منتجاتها والتفاعل مع الزوار وتبادل الخبرات والتجارب وبالتالي الارتقاء بهذه الصناعة.

وقال جوتام مولاني إن اختيار مركز إكسبو الشارقة لاستضافة معرض «هايف للأثاث» جاء في ظل النجاحات المتميزة التي يحققها المركز في تنظيم كبرى الفعاليات الدولية والإقليمية، مشيراً إلى أن المعرض سيشهد مشاركة واسعة من الشركات الدولية والمحلية في قطاع صناعة وتجارة الأثاث والمفروشات.

من جانبه قال مانيش بهاتيا: إن معرض «هايف للأثاث» حقق العديد من النجاحات في نسخته الأولى حيث شهد مشاركة أكثر من 55 عارضاً من الإمارات وتركيا وماليزيا والولايات المتحدة الأمريكية، كما تمكن من استقطاب الآلاف من الزوار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"