عادي

«أجيلتيي» تدمج «شيبا للشحن» و«آي كونتينرز»

14:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلنت أجيليتي، أن منصتها التابعة «شيبا للشحن» Shipa ومقرها دبي، سوف تدخل في عملية دمج مع «آي كونتينرز» iContainers منصة الشحن عبر الإنترنت ومقرها برشلونة.

وسوف تدمج كل من «شيبا للشحن» و«آي كونتينرز» منصتيهما وعملياتهما التكنولوجية. وستكون الشركة المشتركة والمملوكة بالكامل لأجيليتي، واحدة من أفضل خمس منصات شحن رقمية في العالم من حيث عدد الزوار، كما سيؤدي هذا الدمج إلى نشوء واحدة من أكثر مجموعات خدمات الشحن الرقمي المتاحة شمولاً.

وقالت هنادي الصالح رئيس مجلس إدارة أجيليتي: «لقد كان الشحن الرقمي ينمو بالفعل قبل انتشار الوباء، إلا أن الوباء أدى إلى التعجيل بتبني التقنيات الرقمية. إن هذا ينطبق بشكل خاص على الشركات الصغيرة التي كانت تتطلع إلى العثور على شريك موثوق لدعمها خلال فترة اضطراب الإمداد الذي شهدناها في العامين الماضيين. نتوقع أن يحقق سوق الشحن الرقمي نمواً سنوياً يتجاوز الـ 40% خلال السنوات القليلة المقبلة، وسوف يؤدي اندماج «شيبا للشحن» و«آي كونتينرز» إلى إنشاء شركة أكثر قدرة لخدمة هؤلاء العملاء».

وبدوره قال كارلوس فونت، الرئيس التنفيذي للشركة المشتركة: «من خلال توحيد شركتين رائدتين في الشحن الرقمي، يمكننا تعظيم القيمة للعملاء. فكلا الشركتين تتمتع بخبرات عميقة وسيؤدي توحيد جهودهما إلى تعزيز المنصة التكنولوجية وتحسين تجربة العملاء، والمساعدة في توفير عدد أكبر من الخدمات وتوسيع نطاق تقديم الخدمات ليشمل جميع أنحاء العالم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"