عادي

تفاصيل جديدة حول واقعة «سحل فتاة المترو» في مصر

15:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت الأجهزة الأمنية المصرية حقيقة ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي ‏‏«فيسبوك»، بشأن قيام إحدى السيدات‏ بالتعدي بالضرب على فتاة، بسبب خروجها ‏من دون حجاب بالقاهرة.

وتم رصد ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بشأن تعرض ‏إحدى الفتيات للاعتداء بالضرب على يد سيدة.

وفي التفاصيل الجديدة للقضية، أقرت السيدة المتهمة ‏بالتعدي على فتاة أمام محطة مترو الملك الصالح، أثناء التحقيقات، بقيامها بالتعدي ‏بالضرب على الفتاة، ولكن ليس بسبب عدم ارتدائها الحجاب.

سبب الاعتداء ‏

وضمن التفاصيل، قالت المتهمة: إنها تعدت على الفتاة لاصطدام الأخيرة بها ‏حال سيرها بجوارها، كما نفت السيدة قيامها بذلك لسير الفتاة من دون حجاب في نهار ‏رمضان، حسب ما كانت تزعم الفتاة.

وأضافت السيدة أثناء التحقيقات أن واقعة الاعتداء على الفتاة، وقت عند معاتبة الفتاة ‏بعدما اصطدمت بها، فتحدثت معها بطريقة غير لائقة، فقامت السيدة على إثر ذلك ‏بالتعدي عليها.‏

رواية الفتاة ‏

وقالت الفتاة إنها نظرت باستغراب للسيدة بسبب طريقتها في الكلام، وأنها ظلت متوقفة ‏في مكانها، حتى توجهت إليها السيدة وسحلتها، واعتدت عليها بالضرب، مضيفة: ‏‏«راحت شداني من شعري، وسحلتني في الشارع قدام كل الناس وضربتني بالشبشب ‏على وشي، وفي كل جسمي، ومفيش أي حد منعها عني وبهدلتني».‏

وذكرت الفتاة أنها ظلت تمسك بالسيدة بعد التعدي عليها، حتى تأخذها لقسم الشرطة ‏وحُرر محضر بالواقعة، وقالت:«معرفتش أعمل أي حاجة للأسف غير أني ‏أصورها وصورتها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"