عادي

أنشيلوتي: هكذا ردَّ ريال مدريد على منتقديه

01:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كارلو أنشيلوتي

مانشستر - رويترز

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إن فريقه سعيد ببلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الانتقادات التي وجهت له في معظم فترات الموسم.

ويستعد بطل أوروبا 13 مرة لمواجهة مانشستر سيتي في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي في استاد الاتحاد الإثنين: «أتذكر بالتأكيد ما قاله كل النقاد في بداية الموسم. وصل فريقان إلى الدور قبل النهائي، كان الجميع يراهن ضدهما وهما نحن وفياريال. وصل الفريقان لهذا الدور على عكس الترشيحات. فاز (ريال) على مرشحين بارزين مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي حامل اللقب، بينما فاز فياريال على يوفنتوس وبايرن ميونيخ. أقول دائماً إن ريال مدريد سينافس بغض النظر عن الترشيحات».

ويلتقي فياريال مع ليفربول على ملعب آنفيلد في ذهاب الدور قبل النهائي يوم الأربعاء.

وقال أنشيلوتي إن هناك مشاعر مختلطة في غرفة ملابس ريال مدريد، حيث تسيطر عليه السعادة بالوصول إلى هذه المرحلة من البطولة مع القلق من مواجهة منافسين بقوة سيتي متصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أنشيلوتي: «تاريخنا، بعد أن أحرزنا 13 لقباً في هذه المسابقة، يجعل الأمور أسهل على اللاعبين، لأنهم يشعرون بمدى ثقل قميص ريال مدريد بطريقة إيجابية في مباراة بدوري أبطال أوروبا. يشعرون بأنهم قادرون على أي شيء، مثلما فعلوا في القتال للتأهل ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي. تاريخ ريال مدريد يعني الكثير بالنسبة لنا. أكثر من المنافسين».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"