عادي

هاري وميجان يتعاقدان مع خبيرة علاقات عامة لتحسين صورتهما

17:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تقريراً حديثاً عن الأمير هاري دوق ساسكس، وزوجته الممثلة ميجان ماركل.

ذكر التقرير أن الزوجان تعاقدا مع خبيرة العلاقات العامة التي ساعدت في إعادة انتخاب باراك أوباما؛ وذلك في أحدث تلميح إلى أنه قد يكون للزوجين طموحات سياسية.

ميراندا باربو، التي كانت جزءاً من الفريق وراء إعادة انتخاب أوباما في عام 2012، وظفتها عائلة ساسكس على أمل «تغيير صورتهم».

وقال أحد المقربين منهم لصحيفة ديلي ميل: «هناك ظلال من عائلة كلينتون أو حتى كينيدي.. لن تكون صدمة كبيرة الآن إذا دخلت ميجان في السياسة».

كانت «باربو» في التاسعة عشرة من عمرها طالبة جامعية عندما فازت بمنحة دراسية لفريق أوباما، وفقاً للمصادر الملكية، تتواجد ميراندا باربو، الآن مع الأمير هاري، وميجان ماركل، والتي وصفت بأنها تملك الكثير من الخبرة، لمساعدتهما في التكيف مع حياتهم بعيداً عن العائلة الملكية.

وعلى موقع تويتر، تقول السيرة الذاتية ل«باربو»، إنها «من سكان نيويورك وتشرب القهوة المثلجة على مدار العام»، ويأتي ذلك بعد أيام من ظهور حماية للزوجين من قبل حارس شخصي سابق لأوباما.

وواجه هاري وميجان الكثير من الجدل الذي أثر في صورتهما العامة، ويشمل ذلك مقابلة العام الماضي مع أوبرا وينفري التي زعمت فيها ميجان أن أحد أفراد العائلة المالكة لم تذكر اسمه كان عنصرياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"